×
آخر الأخبار
جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب سائقو النقل الثقيل يواصلون اعتصامهم في "الحديدة" رفضاً لممارسات "الحوثيين" مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع

صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 11 أبريل, 2024 - 11:04 صباحاً

دعا محمد عبدالوهاب قطران كافة أحرار اليمن لإنقاذ حياة والده القاضي "عبدالوهاب قطران" والمختطف في سجون مليشيا الحوثي الانقلابية منذ مطلع يناير الماضي.
وفي صفحته على منصة " فيس بوك " قال محمد إن والده بدأ اضرابا عن الطعام بالتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك،رفضا للاختطاف والمطالبة بإطلاق سراحه.
وناشد محمد كافة الحقوقيين والإعلاميين والصحفيين والسياسيين وكل اليمنيين الوقوف مع والده الذي بدأ إضرابا عن الطعام في سجون الأمن والمخابرات التابع للحوثيين.
ومطلع يناير الماضي اقتحمت مليشيا الحوثي الانقلابية منزل القاضي قطران في منطقة "القاع" وسط صنعاء، وعبثت بمقتنياته، واختطفت القاضي من بين أولاده.
ورفضت مليشيا الحوثي كافة الوساطات المحلية لإخراج "قطران" من السجن، والذي يعاني والذي يشكو العديد من الأمراض المزمنة أبرزها السكر.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير