×
آخر الأخبار
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق بعدن مليشيا الحوثي تواصل تغييب خبيرين تربويين منذ ستة أشهر بصنعاء محاكمة "الحرازي".. نيابة مليشيا الحوثي تصر على "الإعدام" وترفض إحضار الشهود مليشيا الحوثي تتجاهل نادي القضاة وتواصل اختطاف القاضي "قطران" مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز

مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 11 أبريل, 2024 - 11:35 مساءً

نفذت مؤسسة وطن التنموية، جملة من المشاريع النقدية والغذائية، خلال موسم رمضان المنصرم، استفاد منها آلاف المستفيدين من شرائح المعاقين والمقعدين وأسر الشهداء والأسر النازحة، والمرابطين في جبهات محافظة مأرب.
 
وكشف المدير التنفيذي للمؤسسة عبد الله الفقيه، عن نوعية المشاريع الرمضانية التي تم تنفيذها لهذا العام والتي شملت المساعدات النقدية، ومجالات الأمن الغذائي " توزيع حقائب غذائية - وتمور - وقوافل إفطار غذائية - وجعالة العيد"
 
وأوضح الفقيه، أن إدارة المؤسسة حرصت على تقديم نموذج متميز في آلية صرف المبالغ النقدية للشرائح المستهدفة، من خلال استهداف الأشد احتياجا وفي مقدمة مشاريع المساعدات النقدية، مشروع المبالغ النقدية للمقعدين والمعاقين، حيث استفاد من هذه الفئة 600 حالة وفق الشروط والمعايير التي تنطبق على الحالات، وصرفت مبالغ نقدية بقيمة 500 ريال سعودي لكل حالة.
 
وأضاف، بأن مشاريع المساعدات النقدية، تضمنت أيضا مشروع توزيع مبالغ نقدية للآلاف من الجرحى والمرابطين في الجبهات، وأسر الشهداء الأشد احتياجا.
 
وفي سياق متصل، أشار الفقيه إلى مشاريع الأمن الغذائي، التي استفاد منها مئات المستفيدين من المعاقين والجرحى وأسر الشهداء والمرابطين والأسر النازحة والسجون، حيث تضمنت توزيع المئات من الحقائب الغذائية، والعديد من القوافل الغذائية لإفطار الصائم في الجبهات، وتوزيع قرابة 60 ألف وستمائة كيلو من التمور، وتوزيع جعالة العيد لجميع الجبهات.
 
ونوه "المدير التنفيذي للمؤسسة"، بأن مشاريع مؤسسة وطن تأتي ضمن الاهتمام والواجب الأخلاقي والإنساني تجاه ضحايا الحرب، مؤكدا أن المؤسسة استهدفت جميع الفئات وفق معايير عادلة وتم التعامل مع المستفيدين بشكل مباشر، مثمنا دور الجهات المانحة سواء داخل الوطن أو خارجه والحاضنة الشعبية في إنجاح مشاريع موسم رمضان 1445هجرية.
 
من جانبهم عبر المستفيدين عن شكرهم وارتياحهم لمشاريع مؤسسة وطن التنموية، والتي تساهم في التخفيف من معاناتهم الإنسانية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً