×
آخر الأخبار
جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب سائقو النقل الثقيل يواصلون اعتصامهم في "الحديدة" رفضاً لممارسات "الحوثيين" مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع

 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية  

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 15 أبريل, 2024 - 05:35 مساءً

 
أكدت دولة فرنسا، اليوم الاثنين، استعدادها لدعم الحكومة الشرعية في شتى المجالات، لاسيما دعم القطاعات الانتاجية ذات الأولوية الاقتصادية التي تساعد على الاستقرار الاقتصادي وتخفيف الأوضاع المعيشية الصعبة للمواطن اليمني.
 
جاء ذلك، خلال لقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع محسن الزنداني بسفيرة جمهورية فرنسا لدى اليمن كاترين كمون قرم، لمناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها. وفق وكالة سبأ الرسمية.
 
وفي اللقاء أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ضرورة دعم احتياجات الحكومة الشرعية في مختلف المجالات لاسيما الاقتصادية والخدمية وبناء قدرات مؤسسات الدولة بما يسهم في مساعدة الحكومة على مواجهة التحديات الكبيرة أمام الاقتصاد الوطني والتداعيات السلبية للأزمة المالية التي انتجتها الحرب وتخفيف المعاناة الإنسانية في البلاد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير