×
آخر الأخبار
جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب سائقو النقل الثقيل يواصلون اعتصامهم في "الحديدة" رفضاً لممارسات "الحوثيين" مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع

تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية

العاصمة أونلاين/ مارب


الثلاثاء, 16 أبريل, 2024 - 06:23 مساءً


أكد المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة صنعاء، اليوم الثلاثاء، على أهميّة إدراك  الأحزاب والقوى الوطنية، كافة لحساسية الموقف، وأنّ مهمة استعادة مؤسسات الدولة مسؤولية تتطلب تضافر كل الجهود الرسمية والشعبية والوقوف صفًا واحدًا في خندق الوطن، والعمل الجاد من أجل استعادة مؤسسات الدولة وتحقيق الاستقرار، وتلبية تطلعات أبناء الوطن.

ودعا المكتب التنفيذي، خلال اجتماع عقده في مدينة مأرب، برئاسة وزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل، أبناء أمانة العاصمة والقوى الوطنية إلى الاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي، ودعمه بكل إمكانياتهم لاستكمال استعادة مؤسسات الدولة.

وفي الاجتماع، أكد اللواء "جميل"،  ضرورة التزام الجميع بتوجيهات مجلس القيادة الرئاسي وقرارات الحكومة، مشيرًا الى أنّ مجلس القيادة يعمل على استعادة مؤسسات الدولة وحماية حقوق ومكتسبات الشعب اليمني، وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية بأيّ وسيلة كانت، سلمًا أو حربًا.

وجدد وزير الدولة أمين العاصمة، دعوته لكافة المكونات السياسية إلى توحيد قواها في مواجهة، مليشيا الحوثي الارهابية، التي تعمل على تقويض الجهود الوطنية وإطالة أمد الحرب.. مشددًا على دور الإعلام في نشر روح التعاون والتكاتف بين كافة القوى الوطنية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير