×
آخر الأخبار
جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب سائقو النقل الثقيل يواصلون اعتصامهم في "الحديدة" رفضاً لممارسات "الحوثيين" مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع

خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 16 أبريل, 2024 - 06:38 مساءً

 
 
دفنت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران خلال النصف الأول من أبريل الجاري في العاصمة المحتلة صنعاء ما يزيد عن 19 من عناصرها، والذين قتلوا غالبيتهم في ظروف غامضة.
 
وبحسب وسائل اعلام تابعة للمليشيا فقد جرى تشييع القتلى خلال أوقات متفرقة 19 عنصرًا من عناصر الجماعة، تزعم المليشيا أنهم قتلوا في سبيل الدفاع عن الوطن، في الوقت الذي تشهد فيه جبهات القتال سكون من جميع الأطراف.
 
وأفادت مصادر محلية، أنّ غالبية القتلى الذين سقط الكثير منهم في ظروف غامضة وملابسات مجهولة، ينتحل بعضهم رتبًا عسكرية مختلفة.
 
وخلال الفترة الأخيرة زادت حدّة الخلافات بين الأجنحة الحوثية في العاصمة المحتلة صنعاء والمحافظات الخاضعة تحت سيطرة المليشيا، الأمر الذي زاد اتساع رقعة التصفيات والاغتيالات البينية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير