×
آخر الأخبار
"الرئيس العليمي": مأرب بوابة النصر لاستعادة صنعاء تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق بعدن مليشيا الحوثي تواصل تغييب خبيرين تربويين منذ ستة أشهر بصنعاء محاكمة "الحرازي".. نيابة مليشيا الحوثي تصر على "الإعدام" وترفض إحضار الشهود مليشيا الحوثي تتجاهل نادي القضاة وتواصل اختطاف القاضي "قطران" مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء

خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 16 أبريل, 2024 - 06:38 مساءً

 
 
دفنت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران خلال النصف الأول من أبريل الجاري في العاصمة المحتلة صنعاء ما يزيد عن 19 من عناصرها، والذين قتلوا غالبيتهم في ظروف غامضة.
 
وبحسب وسائل اعلام تابعة للمليشيا فقد جرى تشييع القتلى خلال أوقات متفرقة 19 عنصرًا من عناصر الجماعة، تزعم المليشيا أنهم قتلوا في سبيل الدفاع عن الوطن، في الوقت الذي تشهد فيه جبهات القتال سكون من جميع الأطراف.
 
وأفادت مصادر محلية، أنّ غالبية القتلى الذين سقط الكثير منهم في ظروف غامضة وملابسات مجهولة، ينتحل بعضهم رتبًا عسكرية مختلفة.
 
وخلال الفترة الأخيرة زادت حدّة الخلافات بين الأجنحة الحوثية في العاصمة المحتلة صنعاء والمحافظات الخاضعة تحت سيطرة المليشيا، الأمر الذي زاد اتساع رقعة التصفيات والاغتيالات البينية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً