×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

وزارة "الأوقاف" اليمنية تنعي الشيخ عبدالمجيد الزنداني

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 22 أبريل, 2024 - 05:26 مساءً

 نعت وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ الكبير عبدالمجيد بن عزيز الزنداني أحد أبرز العلماء والدعاة في اليمن والعالم الإسلامي، الذي وافاه الأجل يومنا هذا الاثنين 13 شوال 1445 هجرية، بعد حياة حافلة بالعطاء العلمي والدعوي.
 
وقالت وزارة الأوقاف في بيان نعي، نشر على صفحتها في منصة "اكس"، "إنّ الفقيد الكبير ترك أثرًا محمودًا في أجيال متعاقبة".
 
وأضافت الوزارة في بيان النعي، "أنّ الفقيد كانت له بصماته المشهودة وأسس وترأس وشارك في العديد من المناشط الدعوية والمؤسسات العلمية والهيئات العلمائية على مستوى اليمن والعالم العربي والإسلامي، شارك في العديد من المحطات السياسية في اليمن".
 
ــــــــــــــــــ
نص البيان:
 
تنعي وزارة الأوقاف والإرشاد إلى الشعب اليمني والأمة الإسلامية الشيخ الكبير عبدالمجيد بن عزيز الزنداني أحد أبرز العلماء والدعاة في اليمن والعالم الإسلامي، الذي وافاه الأجل يومنا هذا الاثنين ١٣ شوال ١٤٤٥ هجرية، بعد حياة حافلة بالعطاء العلمي والدعوي.
 
لقد ترك الفقيد الكبير أثرًا محمودًا في أجيال متعاقبة، وكانت له بصماته المشهودة وأسس وترأس وشارك في العديد من المناشط الدعوية والمؤسسات العلمية والهيئات العلمائية على مستوى اليمن والعالم العربي والإسلامي، كما شارك في العديد من المحطات السياسية في اليمن.
 
رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته وعفى عنه وغفر له، وأخلف على الأمة الإسلامية بعده بخير.
"إنا لله وإنا إليه راجعون"
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً