×
آخر الأخبار
"الارياني" يقول إن مليشيا الحوثي اختطفت العشرات من قيادات حزب المؤتمر في صنعاء "مبادرة وطنية" تعلن رفضها أي مفاوضات لتبادل الأسرى والمختطفين قبل الإفراج عن "قحطان" الرئيس العليمي يمنح وسام 26 سبتمبر من الدرجة الأولى للسياسي محمد قحطان تضرر ما يزيد عن 32 ألف شخص في اليمن بسبب الصراع والكوارث المناخية في الربع الأول من العام الجاري المحكمة العليا بعدن تقر الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري" "أخذوني غصباً".. حين يشكو أطفال "صنعاء" من مراكز الحوثي الطائفية بتمويل كويتي .. وضع حجر الأساس لبناء مدرسة "إنسان" في مأرب مصدر في حماس: الفروق في مفاوضات غزة باتت بسيطة والعمل جارٍ على بندين "عكفة رهائن".. كيف علق اليمنيون على حضور "الراعي وبن حبتور" دورة عسكرية للحوثيين؟ "رشاد العليمي" يشدد على مضاعفة الجهود لتعزيز دور البنك المركزي في حشد الدعم الإقليمي والدولي

صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 27 أبريل, 2024 - 05:04 مساءً

 
اختطفت مليشيا الحوثي صباح اليوم السبت، الناشط خالد العراسي على خلفية تناوله قضية استيراد وترويج المبيدات المحظورة.
 
وأفادت مصادر محلية إن عناصر حوثية بينها نساء على متن طقم وباص وسيارة تكسي، اقتحمت منزل الناشط خالد العراسي في صنعاء الساعة الخامسة والنصف من فجر اليوم، وقامت باختطافه إلى جهة مجهولة.
 
وأضافت المصادر أن عملية الاختطاف كانت باسم البحث الجنائي التابع لسلطة الحوثيين، لكنه لم يكن هناك، حسب متابعة مقربين منه، في حين تحدث آخرون أنه مختطف لدى جهاز الأمن والمخابرات.
 
وجاءت عملية اختطاف الناشط العراسي على خلفية تداوله تجارة المبيدات المحظورة والقاتلة التي يتزعمها نافذون تربطهم علاقة بقيادات وسلطة الميليشيا، وتحولت في الآونة الأخيرة الى قضية رأي عام، بحسب المصادر.
 
وفي وقت سابق كان الناشط العراسي الموالي للجماعة قد نشر على صفحته منشورات عن تمييع متعمد من سلطة الأمر الواقعة في صنعاء لقضية استمرار تدفق المبيدات السامة، وكتب منشورات عدة عنون بعضها بـ"توقفوا عن قتلنا.. المبيدات إبادة جماعية، تمييع القضية لن ينجيكم، المبيدات مستقبل زراعي مظلم"، إضافة الى منشورات أخرى في ذات السياق.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير