×
آخر الأخبار
"الارياني" يقول إن مليشيا الحوثي اختطفت العشرات من قيادات حزب المؤتمر في صنعاء "مبادرة وطنية" تعلن رفضها أي مفاوضات لتبادل الأسرى والمختطفين قبل الإفراج عن "قحطان" الرئيس العليمي يمنح وسام 26 سبتمبر من الدرجة الأولى للسياسي محمد قحطان تضرر ما يزيد عن 32 ألف شخص في اليمن بسبب الصراع والكوارث المناخية في الربع الأول من العام الجاري المحكمة العليا بعدن تقر الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري" "أخذوني غصباً".. حين يشكو أطفال "صنعاء" من مراكز الحوثي الطائفية بتمويل كويتي .. وضع حجر الأساس لبناء مدرسة "إنسان" في مأرب مصدر في حماس: الفروق في مفاوضات غزة باتت بسيطة والعمل جارٍ على بندين "عكفة رهائن".. كيف علق اليمنيون على حضور "الراعي وبن حبتور" دورة عسكرية للحوثيين؟ "رشاد العليمي" يشدد على مضاعفة الجهود لتعزيز دور البنك المركزي في حشد الدعم الإقليمي والدولي

 المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين  

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 27 أبريل, 2024 - 09:15 مساءً

أكدت المحامية والحقوقية "هدى الصراري" أن "عبدالملك الحوثي" هو المسؤول الأول عن الانتهاكات والجرائم التي طالت الصحفيين والنشطاء نتيجة تحريضه المستمر عليهم.
 
وقالت في صفحتها على منصة "اكس" إن "اغلب انتهاكات حقوق الانسان ضد الصحفيين كانت بتحريض مباشر من عبدالملك الحوثي الذي دعا في اكثر من خطاب له بخطورة دور الاعلاميين والمجتمع المدني".
 
وأضافت المحامية "الصراري" " وبالتالي زاد التضييق ع حريات الصحافة والاعلام والنشاط المدنيين واصبح دورهم مفقود في مناطق الحوثيين نتيجة الجرائم المتبعة وبشرعنة سلطة القضاء".
 
وفجر اليوم اقتحمت عناصر مسلحة منزل الصحفي والكاتب خالد العراسي في صنعاء وروعت الأطفال والنساء قبل ان تختطفه، وهي عملية تشبه الى حد كبير عملية اختطاف القاضي عبد الوهاب قطران من منزله وسط العاصمة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير