×
آخر الأخبار
يقوده نجل الهالك "حسين الحوثي".. المليشيا تنشئ جهازًا جديدًا لقمع الناشطين والإعلاميين "الأمريكي للعدالة" يعتبر استدعاء الصحفيين من محكمة متخصصة بالإرهاب أمراً يهدد العمل الصحفي صحفيون يطالبون النائب العام برفع دعوى لمحاكمة "الحوثي عبدالملك" وقفة احتجاجية بالمهرة تطالب بالإفراج عن كافة المختطفين وفي مقدمتهم "قحطان" "حضرموت".. وقفة تضامنية تدعو لإطلاق سراح السياسي "قحطان"   مسؤول حكومي: استمرار تغييب "قحطان" انتهاك صارخ للقوانين الدولية الصحفي "الوليدي": تغييب قحطان ومنع زيارته جرح عميق في ضمير الإنسانية البنك المركزي في عدن يلوح بمعاقبة بنوك صنعاء المخالفة لقرار النقل الصحفي"عمران": المبعوث الأممي لليمن ونائبه يتحملان مسؤولية استمرار تغييب قحطان في سجون الحوثيين  "بن عديو": الإفراج عن قحطان مطلب وطني لا يجوز التفريط به وفاء لدوره الوطني الكبير

مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية

العاصمة أونلاين:


الثلاثاء, 30 أبريل, 2024 - 07:47 مساءً

قالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي الإرهابية تجبر أكادييمي وموظفي جامعة إب، على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الصيفية الطائفية التي تقيمها المليشيا في مدارس ومساجد المحافظة.
 
وأضافت أن المليشيا وجهت رئاسة جامعة إب، بإلزام كافة منتسبي الجامعة بالدفع بأبنائهم إلى الدورات والمراكز الصيفية التابعة للجماعة.
 
وقالت إن رئيس الجامعة المُعيّن من الحوثيين "نصر محمد الحجيلي"، عقد اجتماعاً طارئاً مع قيادة الجامعة، الأحد، وسلم لهم كشوفات لتعبئة بيانات أطفالهم لإلحاقهم بالدورات الحوثية، عطفاً على توجيهات المليشيا.. موضحة أن الحجيلي هدد الرافضين باتخاذ ما سماها "الإجراءات المناسبة".
 
ولجأت مليشيا الحوثي إلى مؤسسات الدولة الخاضعة لسيطرتها لإجبار الموظفين فيها للدفع بأبنائهم للمشاركة في الدورات الصيفية وذلك لمواجهة العزوف المجتمعي الكبير وتنامي الوعي الشعبي الرافض للمليشيا.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير