×
آخر الأخبار
خلال لقاء قبلي موسع .."‏العرادة" يؤكد على تعزيز التلاحم الاجتماعي بوجه التحديات الحكومة اليمنية تحذر من مشروع حوثي لاستقدام الآلاف من شيعة إيران ودول أخرى  مليشيا الحوثي تقتحم منزل شيخ قبلي وتنهب محتوياته في العاصمة صنعاء السفير الأمريكي يقول إن مليشيا الحوثي باختطافها موظفي المنظمات والسفارات فرّقتهم عن أسرهم بتهم وهمية وباطلة  منظمة حقوقية تؤكد إصدار الحوثيين حكم إعدام بحق مدير قسم شرطة "ضلاع شملان" و6 من أفراد القسم  منتخب الناشئين يخسر من نظيره السعودي وزير الإعلام يدعو إلى حملة إعلامية واسعة وغير مسبوقة احتفاء بثورة ٢٦سبتمبر مفوضية حقوق الإنسان تطالب الحوثيين مجددا بإطلاق سراح موظفيها مركز حقوقي: اتهام الحوثيين لخبيرين تربويين بالعمالة استمرار للاستهداف المنظم للتعليم القاضي "قطران" عن التربوي "المخلافي":  23 سنة خدمة في المجال التربوي والمكافأة السجن

مصادر: مقتل طفل برصاص مالك محل تجاري جنوبي صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 13 مايو, 2024 - 06:00 مساءً

قالت مصادر محلية إن طفلاً قتل برصاص مالك محل تجاري جنوبي صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، في ظل فوضى أمنية عارمة تشهدها مناطق الانقلاب.
 
المصادر أفادت أن الطفل "صابر نصير محمد علي حسان" (12 عاما)، قُتل برصاصة صاحب بقالة (22 عاما) في حي الحثيلي جنوبي صنعاء.
 
وبحسب المصادر فإن الطفل قام بشراء كيلو دقيق تالف من صاحب بقالة وعندما عاد اليه الضحية يطالبه بتبديل الدقيق التالف أو اعادة المبلغ المالي الذي دفعه كثمن له رفض صاحب المحل.
 
وتابعت المصادر، ان مشادات كلامية نشبت بين الطفل وصاحب البقالة، ليباشره الأخير بإطلاق رصاصة من مسدسه الشخصي استقرت في رأسه وأرداه قتيلا على الفور.
 
ونقلت المصادر مطالبة أسرة الطفل الضحية الأجهزة الأمنية بـ الإسراع في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الجاني واحالته للمحاكمة لينال جزاءه العادل.
 
وتشهد صنعاء، ومناطق سيطرة المليشيا الحوثية فوضى أمنية عارمة وحالات قتل شبه يومية، وتفشٍ للجريمة المنظمة في كل المدن الواقعة تحت سلطتها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير