×
آخر الأخبار
جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب سائقو النقل الثقيل يواصلون اعتصامهم في "الحديدة" رفضاً لممارسات "الحوثيين" مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع

مصادر: مقتل طفل برصاص مالك محل تجاري جنوبي صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 13 مايو, 2024 - 06:00 مساءً

قالت مصادر محلية إن طفلاً قتل برصاص مالك محل تجاري جنوبي صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، في ظل فوضى أمنية عارمة تشهدها مناطق الانقلاب.
 
المصادر أفادت أن الطفل "صابر نصير محمد علي حسان" (12 عاما)، قُتل برصاصة صاحب بقالة (22 عاما) في حي الحثيلي جنوبي صنعاء.
 
وبحسب المصادر فإن الطفل قام بشراء كيلو دقيق تالف من صاحب بقالة وعندما عاد اليه الضحية يطالبه بتبديل الدقيق التالف أو اعادة المبلغ المالي الذي دفعه كثمن له رفض صاحب المحل.
 
وتابعت المصادر، ان مشادات كلامية نشبت بين الطفل وصاحب البقالة، ليباشره الأخير بإطلاق رصاصة من مسدسه الشخصي استقرت في رأسه وأرداه قتيلا على الفور.
 
ونقلت المصادر مطالبة أسرة الطفل الضحية الأجهزة الأمنية بـ الإسراع في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الجاني واحالته للمحاكمة لينال جزاءه العادل.
 
وتشهد صنعاء، ومناطق سيطرة المليشيا الحوثية فوضى أمنية عارمة وحالات قتل شبه يومية، وتفشٍ للجريمة المنظمة في كل المدن الواقعة تحت سلطتها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير