×
آخر الأخبار
الداخلية: الجوازات الصادرة من مصلحة الهجرة بصنعاء غير معتمدة وقفات شعبية في تعز ومأرب تندد بالجرائم الجماعية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة "رايتس رادار" تدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في النشاط الإنساني مليشيا الحوثي تفرض ترديد "الصرخة" نهاية كل حصة في مدارس صنعاء الإعلان عن تأسيس الملتقى الوطني لتوطين العمل الإنساني اليمنية تعلن استئناف رحلاتها من صنعاء إلى عمّان وفاة واصابة ست طالبات في احدى مدارس في امانة العاصمة صنعاء مهرجان جماهيري واسع لحرائر امانة العاصمة في محافظة مأرب مليشيا الحوثي تواصل إخفاء "سارة الفائق" وترفض السماح بزيارتها هيئة للأسرى والمختطفين تؤكد إصدار الحوثيين لـ 145 قرار إعدام بحق مختطفين مدنيين

خبير اقتصادي: نظام صنعاء المصرفي عاجز عن دفع أموال وأرباح المودعين

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 13 مايو, 2024 - 07:18 مساءً

أكد الخبير في الشؤون الاقتصادية "محمد الجماعي" يوم الاثنين أن نظام صنعاء المصرفي والتابع لمليشيا الحوثي أصبح عاجزا عن إرجاع أموال المودعين والمستثمرين وأرباحهم.
 
وقال الجماعي "انفضح الحوثي أخيرا وانهار نظام صنعاء المصرفي بعد سنوات من التدليس! الآن أصبح عاجزا عن إرجاع أموال المودعين والمستثمرين وأرباحهم، وأصبح مضطرا لمصارفتها بسعر الريال في عدن ومناطق سيطرة الحكومة ١٤٠٠ ريال".
 
وأضاف في تدوينة له على منصة "اكس" "حقائق دامغة سيصورها البعض "توحيد عملة"! طيب هذا التوحيد بسعر الأعلى أم الأدنى؟".
 
وأصبح شبح الإفلاس يهدد البنوك التجارية في صنعاء نتيجة استمرار المضايقات والإجراءات التي تقوم بها مليشيا الحوثي منذ انقلابها على الدولة الأمر الذي عزز العزلة الاقتصادية وضاعف شحة السيولة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً