×
آخر الأخبار
الإسناد بأمانة العاصمة يتفقد أبطال الجيش في جبهات مأرب مليشيا الحوثي تقول إنها تعتزم إعدام أحد أبناء"حجة" بعد اختطافه لثمانية أعوام "مؤسسة الخير" تقدم لحوم الأضاحي لأكثر من 1000أسرة متضررة من الحرب "هادي هيج": لن نذهب إلى أي مفاوضات بشأن الأسرى والمختطفين قبل الكشف عن قحطان وطن التنموية تطلق مشاريع نقدية وغذائية خلال عيد الأضحى الفريق الحكومي يجدد رفضه عقد أي مفاوضات قبل الإفراج عن قحطان فتح طريق الحوبان تعز بشكل رسمي بعد 9 سنوات من إغلاقها من قبل الحوثيين واشنطن تدين اعتقال الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية مأرب ..وقفة لنساء اليمن تندد باستمرار حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة مليشيا الحوثية تفرج عن "القاضي قطران" بعد أشهر من اختطافه  

مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء"

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 17 مايو, 2024 - 06:14 مساءً


تتكتم مليشيا الحوثي الإرهابية على ظروف علاج العشرات من الأطفال الملتحقين في مراكزها الصيفية أصيبوا في أحد المسابح أثناء أخذهم لرحلة ترفيهية الأربعاء المنصرم. 

وقالت مصدر طبية وأخرى من السكان إن نحو ١٥٠ طفلاً أصيبوا بتشنجات واختناقات، عقب دخولهم مسبحاً في مديرية الثورة بأمانة العاصمة صنعاء.

وأوضحت أن الأطفال كانوا ضمن رحلة تتبع المراكز الصيفية الطائفية التي تنفذها مليشيا الحوثي الإرهابية في صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرتها. 

وذكرت لـ "العاصمة أونلاين" أن مستشفى السبعين استقبل من حالات الأطفال المصابة ما يقارب من ٣٠ طفلاً كانت إصابتهم ما بين الاختناقات والتشنجات، بينما استقبل مستشفى العلوم والتكنولوجيا أكثر من ٢٥حالة، وتوزعت باقي الحالات على مشافي أخرى في المدينة. 

وأوضح المصادر أن مليشيا الحوثي اخرجت الطلاب من عدد من المراكز الصيفية في مديرية الثورة وأدخلتهم في مسبح "النهضة" بحي النهضة لكن الأطفال إصيبوا عقب دخولهم الماء.

وبينت أن مليشيا الحوثي تكتمت على الخبر وصادرت جوالات الأطباء كما منعت إخراج أي صورة من المستشفيات.

وينفذ الحوثيون مراكز صيفية لمختلف الطلاب، في مناطق، سيطرتها وسط تحذيرات من اتخاذها المراكز محاضن تجنيد للأطفال والعمل على زرع الإرهاب في عقولهم الصغيرة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير