×
آخر الأخبار
الداخلية: الجوازات الصادرة من مصلحة الهجرة بصنعاء غير معتمدة وقفات شعبية في تعز ومأرب تندد بالجرائم الجماعية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة "رايتس رادار" تدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في النشاط الإنساني مليشيا الحوثي تفرض ترديد "الصرخة" نهاية كل حصة في مدارس صنعاء الإعلان عن تأسيس الملتقى الوطني لتوطين العمل الإنساني اليمنية تعلن استئناف رحلاتها من صنعاء إلى عمّان وفاة واصابة ست طالبات في احدى مدارس في امانة العاصمة صنعاء مهرجان جماهيري واسع لحرائر امانة العاصمة في محافظة مأرب مليشيا الحوثي تواصل إخفاء "سارة الفائق" وترفض السماح بزيارتها هيئة للأسرى والمختطفين تؤكد إصدار الحوثيين لـ 145 قرار إعدام بحق مختطفين مدنيين

مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء"

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 17 مايو, 2024 - 06:14 مساءً


تتكتم مليشيا الحوثي الإرهابية على ظروف علاج العشرات من الأطفال الملتحقين في مراكزها الصيفية أصيبوا في أحد المسابح أثناء أخذهم لرحلة ترفيهية الأربعاء المنصرم. 

وقالت مصدر طبية وأخرى من السكان إن نحو ١٥٠ طفلاً أصيبوا بتشنجات واختناقات، عقب دخولهم مسبحاً في مديرية الثورة بأمانة العاصمة صنعاء.

وأوضحت أن الأطفال كانوا ضمن رحلة تتبع المراكز الصيفية الطائفية التي تنفذها مليشيا الحوثي الإرهابية في صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرتها. 

وذكرت لـ "العاصمة أونلاين" أن مستشفى السبعين استقبل من حالات الأطفال المصابة ما يقارب من ٣٠ طفلاً كانت إصابتهم ما بين الاختناقات والتشنجات، بينما استقبل مستشفى العلوم والتكنولوجيا أكثر من ٢٥حالة، وتوزعت باقي الحالات على مشافي أخرى في المدينة. 

وأوضح المصادر أن مليشيا الحوثي اخرجت الطلاب من عدد من المراكز الصيفية في مديرية الثورة وأدخلتهم في مسبح "النهضة" بحي النهضة لكن الأطفال إصيبوا عقب دخولهم الماء.

وبينت أن مليشيا الحوثي تكتمت على الخبر وصادرت جوالات الأطباء كما منعت إخراج أي صورة من المستشفيات.

وينفذ الحوثيون مراكز صيفية لمختلف الطلاب، في مناطق، سيطرتها وسط تحذيرات من اتخاذها المراكز محاضن تجنيد للأطفال والعمل على زرع الإرهاب في عقولهم الصغيرة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً