×
آخر الأخبار
الداخلية: الجوازات الصادرة من مصلحة الهجرة بصنعاء غير معتمدة وقفات شعبية في تعز ومأرب تندد بالجرائم الجماعية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة "رايتس رادار" تدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في النشاط الإنساني مليشيا الحوثي تفرض ترديد "الصرخة" نهاية كل حصة في مدارس صنعاء الإعلان عن تأسيس الملتقى الوطني لتوطين العمل الإنساني اليمنية تعلن استئناف رحلاتها من صنعاء إلى عمّان وفاة واصابة ست طالبات في احدى مدارس في امانة العاصمة صنعاء مهرجان جماهيري واسع لحرائر امانة العاصمة في محافظة مأرب مليشيا الحوثي تواصل إخفاء "سارة الفائق" وترفض السماح بزيارتها هيئة للأسرى والمختطفين تؤكد إصدار الحوثيين لـ 145 قرار إعدام بحق مختطفين مدنيين

مصدر مطلع يسرد تفاصيل مقتل قيادي حوثي برصاص نجل "مبارك المشن" وسط صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 19 مايو, 2024 - 10:26 صباحاً

قال مصدر في العاصمة المختطفة صنعاء إن أحد مشرفي جماعة الحوثي الانقلابية قتل يوم الخميس الماضي بنيران حوثي آخر وسط تصاعد التصفيات البينية لاجنحة الجماعة.

وذكر المصدر أن نجل عضو ما يسمى بـ“المجلس السياسي الأعلى "التابع للحوثيين "مبارك المشن الزايدي" قام بتصفية القيادي "عبدالله علي دواس" في منطقة حدة بصنعاء.
وأوضح المصدر أن القيادي "المشن" اقتحم مستشفيات العاصمة المحتلة صنعاء بالقرب من مركز الجندول وباشر إطلاق النار على "دواس" ما أدى الى وفاته على الفور.

وفي ذات السياق، أفادت مصادر مطلعة، أنّ القيادي في مليشيا الحوثي "محمد احمد حسين المراني" قتل يوم الجمعة، بكمينٍ مسلح في مديرية "الخلق" بمحافظة الجوف. 

وأشارت إلى أنّ "المراني" تعرض لكمين نصبه مسلحون قبليون أثناء مروره على متن طقم عسكري في المنطقة ذاتها مما أدى إلى مقتله واحتراق المركبة التي كانت تقل القيادي الحوثي "المراني".

وتشهد العاصمة صنعاء، ومناطق سيطرة المليشيات الحوثية، تصاعدًا لافتًا في صراع الأجنحة الحوثية، وتصفيات بينية، إثر التنافس المحموم على موارد الجبايات وعائدات الضرائب وغيرها من ملفات الفساد.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً