×
آخر الأخبار
الإسناد بأمانة العاصمة يتفقد أبطال الجيش في جبهات مأرب مليشيا الحوثي تقول إنها تعتزم إعدام أحد أبناء"حجة" بعد اختطافه لثمانية أعوام "مؤسسة الخير" تقدم لحوم الأضاحي لأكثر من 1000أسرة متضررة من الحرب "هادي هيج": لن نذهب إلى أي مفاوضات بشأن الأسرى والمختطفين قبل الكشف عن قحطان وطن التنموية تطلق مشاريع نقدية وغذائية خلال عيد الأضحى الفريق الحكومي يجدد رفضه عقد أي مفاوضات قبل الإفراج عن قحطان فتح طريق الحوبان تعز بشكل رسمي بعد 9 سنوات من إغلاقها من قبل الحوثيين واشنطن تدين اعتقال الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية مأرب ..وقفة لنساء اليمن تندد باستمرار حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة مليشيا الحوثية تفرج عن "القاضي قطران" بعد أشهر من اختطافه  

مصدر مطلع يسرد تفاصيل مقتل قيادي حوثي برصاص نجل "مبارك المشن" وسط صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 19 مايو, 2024 - 10:26 صباحاً

قال مصدر في العاصمة المختطفة صنعاء إن أحد مشرفي جماعة الحوثي الانقلابية قتل يوم الخميس الماضي بنيران حوثي آخر وسط تصاعد التصفيات البينية لاجنحة الجماعة.

وذكر المصدر أن نجل عضو ما يسمى بـ“المجلس السياسي الأعلى "التابع للحوثيين "مبارك المشن الزايدي" قام بتصفية القيادي "عبدالله علي دواس" في منطقة حدة بصنعاء.
وأوضح المصدر أن القيادي "المشن" اقتحم مستشفيات العاصمة المحتلة صنعاء بالقرب من مركز الجندول وباشر إطلاق النار على "دواس" ما أدى الى وفاته على الفور.

وفي ذات السياق، أفادت مصادر مطلعة، أنّ القيادي في مليشيا الحوثي "محمد احمد حسين المراني" قتل يوم الجمعة، بكمينٍ مسلح في مديرية "الخلق" بمحافظة الجوف. 

وأشارت إلى أنّ "المراني" تعرض لكمين نصبه مسلحون قبليون أثناء مروره على متن طقم عسكري في المنطقة ذاتها مما أدى إلى مقتله واحتراق المركبة التي كانت تقل القيادي الحوثي "المراني".

وتشهد العاصمة صنعاء، ومناطق سيطرة المليشيات الحوثية، تصاعدًا لافتًا في صراع الأجنحة الحوثية، وتصفيات بينية، إثر التنافس المحموم على موارد الجبايات وعائدات الضرائب وغيرها من ملفات الفساد.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير