×
آخر الأخبار
الإسناد بأمانة العاصمة يتفقد أبطال الجيش في جبهات مأرب مليشيا الحوثي تقول إنها تعتزم إعدام أحد أبناء"حجة" بعد اختطافه لثمانية أعوام "مؤسسة الخير" تقدم لحوم الأضاحي لأكثر من 1000أسرة متضررة من الحرب "هادي هيج": لن نذهب إلى أي مفاوضات بشأن الأسرى والمختطفين قبل الكشف عن قحطان وطن التنموية تطلق مشاريع نقدية وغذائية خلال عيد الأضحى الفريق الحكومي يجدد رفضه عقد أي مفاوضات قبل الإفراج عن قحطان فتح طريق الحوبان تعز بشكل رسمي بعد 9 سنوات من إغلاقها من قبل الحوثيين واشنطن تدين اعتقال الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية مأرب ..وقفة لنساء اليمن تندد باستمرار حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة مليشيا الحوثية تفرج عن "القاضي قطران" بعد أشهر من اختطافه  

  وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 23 مايو, 2024 - 04:22 مساءً

شهدت مدينة تعز صباح اليوم الخميس، وقفة احتجاجية حاشدة، تنديدا باستمرار اختطاف وإخفاء السياسي البارز محمد قحطان في سجون مليشيا الحوثي منذ تسعة أعوام.
 
المحتجون الذين احتشدوا أمام مقر السلطة المحلية استجابة لدعوة أطلقها التجمع اليمني للإصلاح"، رفعوا لافتات منددة باستمرار اختطاف، وإخفاء قحطان، مطالبين بسرعة الإفراج عنه.
 
واعتبر بيان صادر عن الوقفة "استمرار إخفاء قحطان جريمة غير مسبوقة ومنافية للقوانين والشرائع السماوية ومخالفة للأخلاق والقيم الإنسانية وعيب أسود في قيم شعبنا اليمني".
 
واستنكر "الموقف السلبي للمجتمع الدولي تجاه استمرار تغييب قحطان رغم شموله بقرار من مجلس الأمن الدولي"، داعيا الحكومة إلى "وقف أي مفاوضات مع الحوثيين قبل إطلاق القائد محمد قحطان كاستحقاق وطني وسياسي وإنساني".
 
كما طالب "الحكومة والقيادة السياسية بأخذ قضية قحطان كأولوية وطنية وفاء لدوره وانتصارا لمظلومية مواطن يمني ضحى وقدم الكثير من أجل اليمن".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير