×
آخر الأخبار
الداخلية: الجوازات الصادرة من مصلحة الهجرة بصنعاء غير معتمدة وقفات شعبية في تعز ومأرب تندد بالجرائم الجماعية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة "رايتس رادار" تدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في النشاط الإنساني مليشيا الحوثي تفرض ترديد "الصرخة" نهاية كل حصة في مدارس صنعاء الإعلان عن تأسيس الملتقى الوطني لتوطين العمل الإنساني اليمنية تعلن استئناف رحلاتها من صنعاء إلى عمّان وفاة واصابة ست طالبات في احدى مدارس في امانة العاصمة صنعاء مهرجان جماهيري واسع لحرائر امانة العاصمة في محافظة مأرب مليشيا الحوثي تواصل إخفاء "سارة الفائق" وترفض السماح بزيارتها هيئة للأسرى والمختطفين تؤكد إصدار الحوثيين لـ 145 قرار إعدام بحق مختطفين مدنيين

  وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 23 مايو, 2024 - 04:22 مساءً

شهدت مدينة تعز صباح اليوم الخميس، وقفة احتجاجية حاشدة، تنديدا باستمرار اختطاف وإخفاء السياسي البارز محمد قحطان في سجون مليشيا الحوثي منذ تسعة أعوام.
 
المحتجون الذين احتشدوا أمام مقر السلطة المحلية استجابة لدعوة أطلقها التجمع اليمني للإصلاح"، رفعوا لافتات منددة باستمرار اختطاف، وإخفاء قحطان، مطالبين بسرعة الإفراج عنه.
 
واعتبر بيان صادر عن الوقفة "استمرار إخفاء قحطان جريمة غير مسبوقة ومنافية للقوانين والشرائع السماوية ومخالفة للأخلاق والقيم الإنسانية وعيب أسود في قيم شعبنا اليمني".
 
واستنكر "الموقف السلبي للمجتمع الدولي تجاه استمرار تغييب قحطان رغم شموله بقرار من مجلس الأمن الدولي"، داعيا الحكومة إلى "وقف أي مفاوضات مع الحوثيين قبل إطلاق القائد محمد قحطان كاستحقاق وطني وسياسي وإنساني".
 
كما طالب "الحكومة والقيادة السياسية بأخذ قضية قحطان كأولوية وطنية وفاء لدوره وانتصارا لمظلومية مواطن يمني ضحى وقدم الكثير من أجل اليمن".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً