×
آخر الأخبار
صنعاء.. ميليشيا الحوثي تنهب مستحقات موظفي "اليمنية "   عمران.. مقتل نازح برصاص راجع أطلقته مليشيات الحوثي احتفالا بالمولد  "صنعاء غاضبة" تقرير يرصد 2500 انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة العشرات من الموظفين يشكون كذب الحوثيين "لم نحصل على نصف الراتب في السبعين"  الجرادي: احتفالنا بذكرى تأسيس الإصلاح احتفاء بالعمل السياسي والمدني    مأرب.. "أمهات المختطفين" تقيم دورة تدريبية حول مسارات القيادات النسوية هل حذر الإصلاح مبكرا من عودة الإمامة ؟ مسؤول حكومي يدين اجبار مليشيا الحوثي موظفي الدولة على المشاركة في دورات عسكرية مأرب .. ندوة تناقش دور الإصلاح في إثراء الحياة السياسية والديمقراطية صنعاء .. مليشيات الحوثي تعتقل موظفًا في الغذاء العالمي

رئيس هيئة الأسرى والمختطفين يطالب المبعوث الأممي بالعمل الجاد لإطلاق سراح قحطان

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 27 مايو, 2024 - 11:25 مساءً

رضوان مسعود رئيس هيئة الأسرى والمختطفين

طالب رئيس الهيئة الوطنية للأسرى والمختطفين "رضوان مسعود" الأمم المتحدة ومبعوثها إلى اليمن بالتطبيق الجاد للقرارات الدولية والتي تدعو للإفراج عن السياسي محمد قحطان المشمول بالقرار ٢٢١٦.
 
وقال إن جريمة الاخفاء القسري بحق قحطان تعتبر جريمة  لا تسقط بالتقادم داعيا مجلس القيادة والحكومة إلى توجيه الوفد الحكومي بمقاطعة اي جلسة تفاوض قادمة حتى الإفراج عن قحطان.

وأكد مسعود أن اي مفاوضات قادمة لن تحقق اي انجاز لان الحوثيين يقدمون اسماء وهمية لعرقلة المفاوضات وسبق أن وقعوا على زيارة المخفيين وقحطان أحدهم ولكنهم لم يلتزموا بذلك.

وبين أن دعوات السلام المزعومة لن يكتب لها النجاح لان جماعة الحوثي تنتهج العنف كطريق وحيد فإذا كانت جماعة الحوثي ترفض الافراج عن قحطان فكيف سيكون هناك سلام مع الحوثي. 

وفي كلمة له خلال وقفة شعبية للمطالبة بإطلاق سراح قحطان أوضح أن إفراج مليشيا الحوثي عن ١٠٠ من اليمنيين المختطفين سبقها عملية اختطاف واسعة، مشيرا إلى أن الجماعة اختطفت في سبتمبر الماضي ١٢٠٠من الشباب الذين خرجوا للاحتفال بـ ٢٦سبتمبر.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً