×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

مليشيا الحوثية تفرج عن "القاضي قطران" بعد أشهر من اختطافه  

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 12 يونيو, 2024 - 06:26 مساءً

أفرجت مليشيا الحوثي الإرهابية الأربعاء عن القاضي عبد الوهاب قطران، بعد نحو ستة أشهر من الاختطاف في سجن جهاز الأمن والمخابرات التابع للحوثيين في صنعاء.
 
وتعليقاً على الإفراج كتب نجل قطران "محمد" على صفحته في "فيسبوك" "عيد الأمجاد، خرج والدي الحر البطل ظهر يومنا هذا وبدون تسليم شيء من المضبوطات".
 
وذكر في منشوره أن والده حاول الدخول على حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنه "مقيد ولا يستطيع الوصول، إلى جميع حساباته وذلك لأن جميع تلفوناته ما تزال مصادرة مع الحوثيين".
 
واختطف القاضي قطران مطلع يناير الماضي بعد التهجم على منزله، واتهمته مليشيا الحوثي بشرب الخمر، قبل أن توجه له تهمة أخرى هي مهاجمة قيادات في الجماعة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير