×
آخر الأخبار
صنعاء .. لقاء موسع لوجهاء وصاب يطالب الحوثيين بالقصاص من قاتل "النعماني ويحذر من تمييع الجريمة   ميليشيا الحوثي بصنعاء تنهب مستحقات موظفي "اليمنية "   عمران.. مقتل نازح برصاص راجع أطلقته مليشيات الحوثي احتفالا بالمولد  "صنعاء غاضبة" تقرير يرصد 2500 انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة العشرات من الموظفين يشكون كذب الحوثيين "لم نحصل على نصف الراتب في السبعين"  الجرادي: احتفالنا بذكرى تأسيس الإصلاح احتفاء بالعمل السياسي والمدني    مأرب.. "أمهات المختطفين" تقيم دورة تدريبية حول مسارات القيادات النسوية هل حذر الإصلاح مبكرا من عودة الإمامة ؟ مسؤول حكومي يدين اجبار مليشيا الحوثي موظفي الدولة على المشاركة في دورات عسكرية مأرب .. ندوة تناقش دور الإصلاح في إثراء الحياة السياسية والديمقراطية

مأرب ..وقفة لنساء اليمن تندد باستمرار حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 12 يونيو, 2024 - 11:34 مساءً



نظم المئات من نساء اليمن اليوم الأربعاء وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في مدينة مأرب (شمالي شرق اليمن)، تضامنًا ونددت باستمرار حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.
وندد البيان الصادر عن الوقفة بممارسات الاحتلال الإسرائيلي الوحشية ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، وإمعانه في القتل والدمار، واستهداف المدنيين من النساء والأطفال والمساجد والملاجئ والمستشفيات والمدارس.
وطالبت النساء بوقف حرب الإبادة الإسرائيلية بحق أبناء قطاع غزّة. ودعت أحرار العالم إلى التدخل لوقف هذه الحرب المدمّرة وإنهاء الحصار والتجويع وإغاثة سكان القطاع.
وأشادت الوقفة النسوية بثبات أبناء غزة وشموخهم وتضحياتهم الكبيرة في وجه الصلف الإسرائيلي. مشيدات بالمرأة الفلسطينية وبالأخص نساء غزة اللواتي علمن العالم كله كيف يكون الصبر والثبات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير