×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

مأرب ..وقفة لنساء اليمن تندد باستمرار حرب الإبادة الإسرائيلية على غزة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 12 يونيو, 2024 - 11:34 مساءً



نظم المئات من نساء اليمن اليوم الأربعاء وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في مدينة مأرب (شمالي شرق اليمن)، تضامنًا ونددت باستمرار حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.
وندد البيان الصادر عن الوقفة بممارسات الاحتلال الإسرائيلي الوحشية ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، وإمعانه في القتل والدمار، واستهداف المدنيين من النساء والأطفال والمساجد والملاجئ والمستشفيات والمدارس.
وطالبت النساء بوقف حرب الإبادة الإسرائيلية بحق أبناء قطاع غزّة. ودعت أحرار العالم إلى التدخل لوقف هذه الحرب المدمّرة وإنهاء الحصار والتجويع وإغاثة سكان القطاع.
وأشادت الوقفة النسوية بثبات أبناء غزة وشموخهم وتضحياتهم الكبيرة في وجه الصلف الإسرائيلي. مشيدات بالمرأة الفلسطينية وبالأخص نساء غزة اللواتي علمن العالم كله كيف يكون الصبر والثبات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير