×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

فتح طريق الحوبان تعز بشكل رسمي بعد 9 سنوات من إغلاقها من قبل الحوثيين

العاصمة أونلاين/ تعز


الخميس, 13 يونيو, 2024 - 07:49 مساءً

أعلنت اللجنة الحكومية للتفاوض بشأن فتح طرقات تعز، صباح اليوم الخميس، فتح الطريق الرئيسي الذي يربط مدينة تعز بمنطقة الحوبان، بعد تسع سنوات من إغلاقه بسبب الحصار الذي تفرضه مليشيات الحوثي الإرهابية على المدينة.
 
جاء الإعلان في مؤتمر صحفي عقده رئيس اللجنة الحكومية للتفاوض بشأن فتح طرقات تعز عبدالكريم شيبان، قال فيه "نعلن فتح طريق الحوبان - جولة القصر - الكمب - حوض الأشراف لتنقل المواطنين ابتداء من اليوم".
 
وأضاف أن الطريق من الجانب الحكومي على أتم الجاهزية لخروج ودخول المواطنين عبره. داعيًا مليشيات الحوثي إلى الوفاء بالتزاماتها والإعلان عن فتح الطريق رسميًا من جهتها خلال هذا اليوم.
 
وتعمدت المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، إغلاق الطرق الرئيسية وحصار عدد من المدن اليمنية، من ضمنها مدينة تعز، لأكثر من تسع سنوات خلال الحرب، وارتكبت أبشع الجرائم بحق السكان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير