×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

الفريق الحكومي يجدد رفضه عقد أي مفاوضات قبل الإفراج عن قحطان

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 15 يونيو, 2024 - 12:27 صباحاً

جدد الفريق الحكومي المفاوض رفضه عقد أي مفاوضات جديدة بشأن تبادل الأسرى والمختطفين قبل إفراج مليشيا الحوثي الانقلابية عن السياسي محمد قحطان.

وذكر مصدر ل" العاصمة أونلاين" أن الفريق الحكومي الذي التقى فريق من مكتب المبعوث الأممي، ووفد من الصليب الأحمر جدد رفضه فكرة عقد مفاوضات جديدة نهاية يونيو الجاري حتى الإفراج عن قحطان،المشمول بالقرار الأممي ٢٢١٦.

وبحسب المصدر فإن الفريق الحكومي أوضح للصليب الأحمر، ومكتب المبعوث الأممي أن الإفراج عن قحطان هو إختبار حقيقي لجدية الحوثيين في إنهاء ملف الأسرى والمختطفين.

وفي أبريل 2015 اختطفت مليشيا الحوثي الانقلابية السياسي اليمني محمد قحطان من منزله بصنعاء و اقتادته إلى جهة مجهولة، وترفض السماح له بالتواصل مع عائلته.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير