×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

الإسناد بأمانة العاصمة يتفقد أبطال الجيش في جبهات مأرب

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 21 يونيو, 2024 - 12:15 صباحاً



نفذت قيادة مجلس التعبئة والإسناد الشعبي بأمانة العاصمة اليوم الخميس زيارة ميدانية لأبطال الجيش في جبهات القتال في محافظة مأرب.
وتوجهه وفد من قيادة المجلس برئاسة العقيد أحمد الأشول رئيس اللجنة التنفيذية في المجلس،ومعه عضو مجلس النواب الدكتور عبدالملك القصوص، والدكتور عبدالخالق السمدة، إلى المواقع والمتارس في جبهة البلق،  وكان في استقبالهم قائد اللواء ١٣٣ العميد عبدالعزيز الحيدري.
والتقى الوفد بعدد من القيادات العسكرية المرابطة في جبهات القتال وناقشت معهم الأوضاع الميدانية ومعنويات المقاتلين، حيث عبر العميد عبدالعزيز الحيدري عن ترحيبه بقيادة مجلس الإسناد، والذي أشاد بقوة الترابط بين المجتمع وأفراد الجيش في الجبهات، مثمنا دور مجلس الإسناد في دعم الجبهة واسناد المقاتلين.
من جانبه أكد العميد أحمد الأشول أن هذه الزيارة العيدية تأتي ضمن انشطته الاسنادية التي لا تتوقف عند حدود الدعم المادي والمعنوي بل تتعداه إلى الاسناد العسكري والتدريبي وحشد المقاتلين.
وأشاد الأشول بالروح المعنوية لأفراد وقوات الجيش المرابطين في الصفوف الأمامية، مشددا على أهمية اليقظة ورصد أي تحرك للعدو الحوثي.
من جانبه ثمن عضو مجلس النواب الدكتور عبدالملك القصوص الدور البطولي لأفراد الجيش المرابطين في الجبهات بوجه مليشيا الحوثي الانقلابية منذ نحو تسعة أعوام،  مؤكدا أن اليمنيين سيواصلون النضال حتى إنهاء الإنقلاب واستعادة صنعاء.
ودعا القصوص كل أبناء الشعب اليمني إلى دعم واسناد الأبطال في الجبهات، مؤكدا أن مليشيا الحوثي لا تعرف السلام، ولن تمضي في أي سلام إلى بالقوة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير