×
آخر الأخبار
صنعاء .. لقاء موسع لوجهاء وصاب يطالب الحوثيين بالقصاص من قاتل "النعماني ويحذر من تمييع الجريمة   ميليشيا الحوثي بصنعاء تنهب مستحقات موظفي "اليمنية "   عمران.. مقتل نازح برصاص راجع أطلقته مليشيات الحوثي احتفالا بالمولد  "صنعاء غاضبة" تقرير يرصد 2500 انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة العشرات من الموظفين يشكون كذب الحوثيين "لم نحصل على نصف الراتب في السبعين"  الجرادي: احتفالنا بذكرى تأسيس الإصلاح احتفاء بالعمل السياسي والمدني    مأرب.. "أمهات المختطفين" تقيم دورة تدريبية حول مسارات القيادات النسوية هل حذر الإصلاح مبكرا من عودة الإمامة ؟ مسؤول حكومي يدين اجبار مليشيا الحوثي موظفي الدولة على المشاركة في دورات عسكرية مأرب .. ندوة تناقش دور الإصلاح في إثراء الحياة السياسية والديمقراطية

الإسناد بأمانة العاصمة يتفقد أبطال الجيش في جبهات مأرب

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 21 يونيو, 2024 - 12:15 صباحاً



نفذت قيادة مجلس التعبئة والإسناد الشعبي بأمانة العاصمة اليوم الخميس زيارة ميدانية لأبطال الجيش في جبهات القتال في محافظة مأرب.
وتوجهه وفد من قيادة المجلس برئاسة العقيد أحمد الأشول رئيس اللجنة التنفيذية في المجلس،ومعه عضو مجلس النواب الدكتور عبدالملك القصوص، والدكتور عبدالخالق السمدة، إلى المواقع والمتارس في جبهة البلق،  وكان في استقبالهم قائد اللواء ١٣٣ العميد عبدالعزيز الحيدري.
والتقى الوفد بعدد من القيادات العسكرية المرابطة في جبهات القتال وناقشت معهم الأوضاع الميدانية ومعنويات المقاتلين، حيث عبر العميد عبدالعزيز الحيدري عن ترحيبه بقيادة مجلس الإسناد، والذي أشاد بقوة الترابط بين المجتمع وأفراد الجيش في الجبهات، مثمنا دور مجلس الإسناد في دعم الجبهة واسناد المقاتلين.
من جانبه أكد العميد أحمد الأشول أن هذه الزيارة العيدية تأتي ضمن انشطته الاسنادية التي لا تتوقف عند حدود الدعم المادي والمعنوي بل تتعداه إلى الاسناد العسكري والتدريبي وحشد المقاتلين.
وأشاد الأشول بالروح المعنوية لأفراد وقوات الجيش المرابطين في الصفوف الأمامية، مشددا على أهمية اليقظة ورصد أي تحرك للعدو الحوثي.
من جانبه ثمن عضو مجلس النواب الدكتور عبدالملك القصوص الدور البطولي لأفراد الجيش المرابطين في الجبهات بوجه مليشيا الحوثي الانقلابية منذ نحو تسعة أعوام،  مؤكدا أن اليمنيين سيواصلون النضال حتى إنهاء الإنقلاب واستعادة صنعاء.
ودعا القصوص كل أبناء الشعب اليمني إلى دعم واسناد الأبطال في الجبهات، مؤكدا أن مليشيا الحوثي لا تعرف السلام، ولن تمضي في أي سلام إلى بالقوة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير