×
آخر الأخبار
صنعاء .. لقاء موسع لوجهاء وصاب يطالب الحوثيين بالقصاص من قاتل "النعماني ويحذر من تمييع الجريمة   ميليشيا الحوثي بصنعاء تنهب مستحقات موظفي "اليمنية "   عمران.. مقتل نازح برصاص راجع أطلقته مليشيات الحوثي احتفالا بالمولد  "صنعاء غاضبة" تقرير يرصد 2500 انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة العشرات من الموظفين يشكون كذب الحوثيين "لم نحصل على نصف الراتب في السبعين"  الجرادي: احتفالنا بذكرى تأسيس الإصلاح احتفاء بالعمل السياسي والمدني    مأرب.. "أمهات المختطفين" تقيم دورة تدريبية حول مسارات القيادات النسوية هل حذر الإصلاح مبكرا من عودة الإمامة ؟ مسؤول حكومي يدين اجبار مليشيا الحوثي موظفي الدولة على المشاركة في دورات عسكرية مأرب .. ندوة تناقش دور الإصلاح في إثراء الحياة السياسية والديمقراطية

"كزمان" يؤكد مشاركة الفريق الحكومي بمفاوضات الأسرى والمختطفين في مسقط

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 26 يونيو, 2024 - 03:48 مساءً

أكد "يحيى كزمان" رئيس الوفد الحكومي الخاص بالأسرى والمختطفين مشاركة الوفد في جلسة المفاوضات المتوقعة في ٣٠ يونيو في العاصمة العمانية مسقط.
 
وقال كزمان في تغريدة له على منصة "اكس"  "" ‏كثر الجدل والأسئلة من الوسط الإعلامي وأهالي الأسرى والمحتجزين والمختطفين والمخفيين قسراً بخصوص جولة المفاوضات المقررة نهاية الشهر الجاري في مسقط".
 
وأضاف " التوجيهات العليا تقضي بالحضور والعمل على إطلاق جميع المختطفين والمخفيين قسراً على قاعدة الكل مقابل الكل، وفي مقدمة ذلك محمد قحطان".
 
وكان وزير حقوق الإنسان في الحكومة الشرعية أحمد عرمان قد أكد في وقت سابق أن الحكومة رفضت رسميا دعوة من الأمم المتحدة ومبعوثها إلى اليمن هانس غروندبرغ للمشاركة في مفاوضات مسقط  المقبلة بشأن ملف الأسرى والمعتقلين، والملف الاقتصادي نتيجة حملة الاختطافات التي طالت العاملين في المنظمات الإنسانية بصنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير