×
آخر الأخبار
رئيس هيئة الأركان يشيد بالدور الكبير  للمقاومة الشعبية في معركة استعادة الدولة ناطق الإصلاح:" قحطان على قيدي الحياة ونحمل مليشيا الحوثي المسؤولية عن حياته" مليشيا الحوثي تختطف "موظفاً في السفارة الهولندية ومسؤولاً تربوياً في صنعاء مستشار رئاسي ينتقد تحويل قضية تغييب المناضل "قحطان" إلى مجرد احتمالات بعد سنوات من إخفائه  في بيان لها..عائلة قحطان " يجب إعادة والدنا إلى منزله صحيحا معافى" مكتب المبعوث الأممي: مفاوضات مسقط تجري في أجواء إيجابية ونأمل إطلاق كافة المحتجزين وفد الحكومة يتبادل القوائم مع الحوثيين بعيدا عن توجيهات الرئاسة مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء المديريات الشمالية بصنعاء دعما للجيش والأمن والمقاومة مصادر حقوقية في صنعاء تؤكد اعتداء مسلحين حوثيين بالضرب المبرح على محامية نقابة مصنعي المياه المعدني تؤكد توقف المصانع عن العمل بسبب ممارسات الحوثيين

 بعد أيام على الدعم الكويتي.. "بن بريك" من الدوحة يشيد بالتدخلات القطرية في عدن

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 02 يوليو, 2024 - 05:36 مساءً

بحث وزير المالية سالم صالح بن بريك اليوم الثلاثاء مع نظيره مع نظيره القطري علي بن أحمد الكواري في "الدوحة" مستجدات الأوضاع الاقتصادية والمالية في اليمن، والتحديات الكبيرة التي تواجهها المالية العامة.
 
يأتي ذلك بعد أيام من اعلان دولة الكويت عن تقديم ثلاث طائرات مدنية ومحركين للخطوط الجوية اليمنية، عقب احتجاز مليشيا الحوثي الانقلابية أربع من طائرات الشركة في مطار صنعاء.
 
وبحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" فقد تطرق اللقاء، إلى جهود تعزيز أوجه التعاون الثنائي والمشترك وأوجه الدعم المطلوب في المرحلة الصعبة الراهنة لإسناد جهود الحكومة اليمنية من أجل الإيفاء بالتزاماتها الحتمية وتحسين مستوى الخدمات والبنى الأساسية.
 
وفي اللقاء أكد الوزير القطري، على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين ، والتزام الحكومة القطرية بدعم الحكومة والشعب اليمني، والحرص على دعم جهود تحقيق السلام والأمن والاستقرار في اليمن.
 
وأشاد الوزير بن بريك بمواقف الحكومة القطرية وتدخلاتها الإنسانية والتنموية من خلال تواجد مؤسساتهم الخيرية والإنسانية وتنفيذ المشاريع الحيوية في مختلف القطاعات الأساسية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير