×
آخر الأخبار
شبكة حقوقية تدين الانتهاكات الجسيمة التي يتعرض لها المعلمون في مناطق سيطرة الحوثيين جامعة "إقليم سبأ" تحتفي بتخريج الدفعة الخامسة إدارة أعمال الارياني يدين اختطاف الناشط "البيضاني في إب  مركز حقوقي يدين الهجمات الإسرائيلية على البنية التحتية اليمنية نقابة المعلمين اليمنيين: نحتفل بيوم المعلم ومنتسبو المجال التعليمي يعيشون الحرمان وأغلبهم في المنافي والسجون والمقابر  سكان لـ "العاصمة أونلاين": عشرات القيادات الحوثية غادرت منازلها في صنعاء الى أماكن مجهولة   اجتماع عربي يطالب بوقف العدوان الاسرائيلي على لبنان  مسؤول حكومي يحذر من مساعي حوثية للسيطرة على أصول وارصدة "شركة كمران" حوادث الطرق تودي بحياة 58 شخصاً خلال سبتمبر الماضي رابطة حقوقية تدين حملة الاختطافات الحوثية بحق المحتفلين بثورة سبتمبر 

وكيل محافظة مأرب يفتتح أول سكن طلابي جامعي بالمحافظة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


السبت, 06 يوليو, 2024 - 07:21 مساءً

 
افتتح وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح اليوم "سكن إقليم سبأ " الطلابي الجامعي بمدينة مأرب واطلع على أقسام السكن ومكوناته وعلى قدرته الاستيعابية.
 
وأكد الدكتور مفتاح أهمية مثل هذه المشاريع الإسكانية التي تستهدف شريحة الطلاب الجامعيين وتهدف إلى تسكينهم وتهيئة الأجواء المناسبة لهم لمساعدتهم على مواصلة تعليمهم الجامعي.
 
وأشاد بجهود إدارة السكن وبمساعيها النبيلة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للطلاب الجامعيين وتوفير بيئة تعليمية مناسبة لهم تساعدهم على تحصيلهم العلمي الجامعي .
 
داعيا الإدارة إلى مضاعفة جهودها والعمل بكل إمكانياتها المتاحة لتطوير السكن وتوسيعه ليستوعب أكبر عدد ممكن من الطلاب الجامعيين خلال المرحلة القادمة.
 
من جانبه أوضح الدكتور عبدالرزاق الوادعي أن السكن يتكون من 36 غرفة مهيأة لاستيعاب وتسكين 150 طالبا من الطلاب القادمين من الأرياف و المحافظات المجاورة. مشيرا إلى أن السكن الجامعي الخيري هو الأول في محافظة مأرب وتشمل خدماته للطلاب الإقامة و التغذية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير