×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

مقتل وإصابة ستة من "الحوثيين" برصاص مواطن قاوم محاولة اختطافه في الحديدة

العاصمة أونلاين/ الحديدة


الإثنين, 08 يوليو, 2024 - 06:16 مساءً

قالت مصادر محلية إن ستة قتلى وجرحى من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية سقطوا برصاص مواطن قاوم محاولة اعتقاله واشتبك مع عناصر حملة عسكرية حوثية لمدة ساعات في إحدى مديريات محافظة الحديدة.
 
وأوضحت أن مليشيات الحوثي أرسلت حملة عسكرية لاعتقال المواطن "علي معدي حفظي" في مديرية المغلاف بعد شكوى من جار له إثر خلاف على قطعة أرض.
 
وقالت إن عناصر المليشيا اقتحمت منزل المواطن "حفظي" في ساعات متأخرة من ليل السبت، وروعت سكان القرية، فيما قام "حفظي" بالتحصن والتمترس في غرفة بعد أن أغلق بابها بإحكام.
 
وأضافت، أن عناصر مليشيات الحوثي حاولت مباغتة "حفظي" بكسر باب الغرفة التي تحصن فيها، ولكنه باشرهم بإطلاق الرصاص، ما أدى إلى مصرع مدير البحث الجنائي في المديرية التابع للمليشيا ويدعى "ياسر مقبل" وإثنين من عناصرها.
 
وبحسب المصادر فإن مليشيات الحوثي دفعت فجر بسبعة أطقم وقامت بطويق المنزل الذي يتحصن فيه المواطن "حفظي"، وتبادلت الاعيرة النارية معه، ما أسفر عن إصابة ثلاثة عناصر المليشيا ليرتفع العدد الى ستة مابين قتيل وجريح من عناصر الجماعة.
 
وأشارت المصادر إلى أن مليشيات الحوثي هاجمت بعد ذلك الغرفة بقذائف "أر بي جي" ما أدى إلى استشهاد المواطن" حفظي".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير