×
آخر الأخبار
خلال لقاء قبلي موسع .."‏العرادة" يؤكد على تعزيز التلاحم الاجتماعي بوجه التحديات الحكومة اليمنية تحذر من مشروع حوثي لاستقدام الآلاف من شيعة إيران ودول أخرى  مليشيا الحوثي تقتحم منزل شيخ قبلي وتنهب محتوياته في العاصمة صنعاء السفير الأمريكي يقول إن مليشيا الحوثي باختطافها موظفي المنظمات والسفارات فرّقتهم عن أسرهم بتهم وهمية وباطلة  منظمة حقوقية تؤكد إصدار الحوثيين حكم إعدام بحق مدير قسم شرطة "ضلاع شملان" و6 من أفراد القسم  منتخب الناشئين يخسر من نظيره السعودي وزير الإعلام يدعو إلى حملة إعلامية واسعة وغير مسبوقة احتفاء بثورة ٢٦سبتمبر مفوضية حقوق الإنسان تطالب الحوثيين مجددا بإطلاق سراح موظفيها مركز حقوقي: اتهام الحوثيين لخبيرين تربويين بالعمالة استمرار للاستهداف المنظم للتعليم القاضي "قطران" عن التربوي "المخلافي":  23 سنة خدمة في المجال التربوي والمكافأة السجن

السلطة المحلية في مأرب تدشن فعاليات المراكز الصيفية والمخيمات الشبابية

العاصمة أونلاين/ مأرب


الإثنين, 22 يوليو, 2024 - 07:30 مساءً

دشنت السلطة المحلية في محافظة مأرب (شمالي شرق اليمن) الإثنين فعاليات وأنشطة المراكز والمخيمات في عاصمة المحافظة والمديريات والتي تستمر لمدة شهر.
 
وفي التدشين طاف كلٌ من ويل محافظة مأرب للشئون الادارية عبدالله الباكري، ورئيس لجنة المراكز الصيفية والمخيمات الشبابية الدكتورعلي سيف الرمال، بعدد من المراكز والمخيمات، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية سبأ (رسمية).
 
وقالت إن الوكيل الباكري والدكتور الرمال أكدا أهمية هذه المراكز والمخيمات في تعزيز وغرس القيم الإنسانية والإيمانية والسلوكية السليمة لدى الشباب من الذكور والإناث.
 
وأضافا أنها "ستعمل على تعزيز الهوية الوطنية للشباب وتنمية قدراتهم ومواهبهم الابداعية والثقافية والمهارية والفنية" مشددين على المشاركين "ضرورة الاستفادة منها في اكتساب معلومات ومعارف وخبرات ومهارات بما يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع".
 
وحثّا المواطنين على الدفع بأبنائهم للالتحاق في المراكز الصيفية والاستفادة من برامجها المختلفة التي تغرس القيم الوطنية والدينية والاخلاقية والسلوكية.
 
وأشارا إلى أن المراكز الصيفية ستعزز من قيم "العلم والمعارف وتصحح المفاهيم الدينية وتحصن عقوله النشء من الأفكار الضالة التي تروج لها جماعة الحوثي المصنفة دولياً في قوائم الإرهاب، والجماعات المتحالفة معها لجر الشباب الى الانحراف والى محارق الموت والاضرار بالوطن وبمجتمعهم وأسرهم".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير