×
آخر الأخبار
خلال لقاء قبلي موسع .."‏العرادة" يؤكد على تعزيز التلاحم الاجتماعي بوجه التحديات الحكومة اليمنية تحذر من مشروع حوثي لاستقدام الآلاف من شيعة إيران ودول أخرى  مليشيا الحوثي تقتحم منزل شيخ قبلي وتنهب محتوياته في العاصمة صنعاء السفير الأمريكي يقول إن مليشيا الحوثي باختطافها موظفي المنظمات والسفارات فرّقتهم عن أسرهم بتهم وهمية وباطلة  منظمة حقوقية تؤكد إصدار الحوثيين حكم إعدام بحق مدير قسم شرطة "ضلاع شملان" و6 من أفراد القسم  منتخب الناشئين يخسر من نظيره السعودي وزير الإعلام يدعو إلى حملة إعلامية واسعة وغير مسبوقة احتفاء بثورة ٢٦سبتمبر مفوضية حقوق الإنسان تطالب الحوثيين مجددا بإطلاق سراح موظفيها مركز حقوقي: اتهام الحوثيين لخبيرين تربويين بالعمالة استمرار للاستهداف المنظم للتعليم القاضي "قطران" عن التربوي "المخلافي":  23 سنة خدمة في المجال التربوي والمكافأة السجن

مهرجان جماهيري واسع لحرائر امانة العاصمة في محافظة مأرب

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 24 يوليو, 2024 - 09:35 مساءً

 أقامت حرائر أمانة العاصمة اليوم الأربعاء مهرجان جماهيري واسع في إطار الدعم المجتمعي   المساند للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي على الدولة.
 
وفي المهرجان حذر الشيخ المهندس عبد الله صعتر عضو المجلس الأعلى للمقاومة بمحافظة صنعاء من خطورة المد الحوثي على الوطن والإقليم، مشيرا الى تضحيات الجيش الوطني والمقاومة في مواجهة هذا الحوثي وثقافته.
 
من جانبها ثمنت "فاطمة الحرازي" مسؤولة قطاع المرأة بهيئة الإسناد دور المرأة اليمنية في إسناد الجيش الوطني وأدوارها السياسية والنضالية العديدة من انقلاب الحوثي على الدولة.
 
وأكدت الحرازي أن المرأة اليمنية ستبقى سند للجيش وللمقاومة الشعبية حتى استعادة الدولة ودحر الانقلاب، مشيرة الى الأدوار الوطنية التي قدمتها المرأة خلال السنوات الماضية.
 
وألقى الشاعر مجيب الرحمن غنيم قصيدة شعرية تناولت دور الجيش الوطني في معركة التحرير ودور الحرائر في مساندة الجيش الوطني، كما تخلل المهرجان فقرات مسرحية ووصلات إنشادية وشعرية نالت استحسان الحاضرات.
 
حضر المهرجان ممثلون عن السلطة المحلية بأمانة العاصمة و مجلس الإسناد بأمانة العاصمة و ومكتب المرأة بمحافظة مأرب، وقيادات وأعضاء من الأحزاب السياسية وعدد من الشخصيات الاجتماعية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير