×
آخر الأخبار
"التواصل الاجتماعي" .. كيف ساعدت سكان صنعاء في تعرية المسيرة الحوثي؟ صنعاء ..تجار "باب السلام" يعلنون الإضراب الشامل رفضا للجبايات الحوثية ندوة نقاشية ل"مركز العاصمة" تناقش جرائم مليشيا الحوثي خلال عشرة أعوام "الجماعي" ل "العاصمة أونلاين" : منذ نكبة ٢١سبتمبر تزايد معدل الفقر والجوع ليشمل أساتذة الجامعات غزو ناعم أم حكم عسكري.. 10 سنوات من التغلغل الإيراني ومخطط فصل اليمن عن هويته ومحيطه العربي والإسلامي (دراسة استقصائية)  نقابة الصحفيين تطالب الحوثيين بسرعة الإفراج عن الصحفي "المياحي"  رابطة حقوقية تدين اختطاف مليشيا الحوثي الناشطين والكتاب من شوارع صنعاء  المركز الأمريكي للعدالة يدين اختطافات الحوثيين للصحفيين والنشطاء ويقول إنها غير قانونية "الزبيري" لـ"العاصمة أونلاين": مليشيا الحوثي دمرت المؤسسات الإعلامية ومارست الإرهاب المنظم بحق الصحفيين في صنعاء  نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي

حملة اختطافات ومداهمات حوثية لمناطق في الحدا بذمار لليوم الثاني  

العاصمة أونلاين:


الأحد, 28 يوليو, 2024 - 05:48 مساءً

أكدت مصادر محلية أن مليشيا الحوثي الإرهابية داهمت منازل المواطنين في مديرية الحدا (شرقي محافظة ذمار)، كما تحاصر مناطق في المديرية لليوم الثاني على التوالي.
 
وقالت إن المليشيا فرضت الحصار بأكثر من عشرين طقمًا، في حين داهمت عناصرها قرية الزَّوَر، ثوبان بمديرية الحدا، واختطفت نحو عشرين مواطنًا بينهم أطفال وكبار سن، قبل اقتيادهم إلى جهة مجهولة.
 
وذكرت أن القيادي في مليشيا الحوثي المدعو "أبو العز البخيتي" هو من يقود الحملة بإيعاز من المنتحل صفة مدير أمن المحافظة "أحمد الشرفي".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير