×
آخر الأخبار
صنعاء ..تجار "باب السلام" يعلنون الإضراب الشامل رفضا للجبايات الحوثية ندوة نقاشية ل"مركز العاصمة" تناقش جرائم مليشيا الحوثي خلال عشرة أعوام "الجماعي" ل "العاصمة أونلاين" : منذ نكبة ٢١سبتمبر تزايد معدل الفقر والجوع ليشمل أساتذة الجامعات غزو ناعم أم حكم عسكري.. 10 سنوات من التغلغل الإيراني ومخطط فصل اليمن عن هويته ومحيطه العربي والإسلامي (دراسة استقصائية)  نقابة الصحفيين تطالب الحوثيين بسرعة الإفراج عن الصحفي "المياحي"  رابطة حقوقية تدين اختطاف مليشيا الحوثي الناشطين والكتاب من شوارع صنعاء  المركز الأمريكي للعدالة يدين اختطافات الحوثيين للصحفيين والنشطاء ويقول إنها غير قانونية "الزبيري" لـ"العاصمة أونلاين": مليشيا الحوثي دمرت المؤسسات الإعلامية ومارست الإرهاب المنظم بحق الصحفيين في صنعاء  نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة 

الأحزاب السياسية في صنعاء تدين جريمة اغتيال "إسماعيل هنية"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 01 أغسطس, 2024 - 09:51 مساءً

 
ادانت فروع الأحزاب السياسية بأمانة العاصمة صنعاء جريمة اغتيال قوات الاحتلال الإسرائيلي السياسي الفلسطيني المجاهد / إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة حماس.
 
وفي بيان لها دعت الأحزاب السلطة الفلسطينية والمكونات السياسية والمقاومة إلى التلاحم ورص الصفوف في وجه آلة الموت الصهيونية المجرمة.
 
نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم
 {وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ}
 
تعبر فروع الأحزاب السياسية بأمانة العاصمة صنعاء عن ادانتها واستنكارها الشديدين للجريمة النكراء التي أقدم عليها الاحتلال الإسرائيلي الغاشم والجبان يوم الأربعاء باغتيال القائد السياسي الفلسطيني المجاهد / إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة حماس.
 
إن هذه الجريمة الشنعاء والجرم الصهيوني الغادر مدان بكل المقاييس والأعراف الدبلوماسية والقوانين الدولية، وانتهاك سافر للقانون الدولي الإنساني يستوجب من الامم المتحدة ادانة هذا العمل الارهابي ومعاقبة الاحتلال الإسرائيلي سيما وأن الاحتلال مستمر في مثل هكذا جرائم.
 
تؤكد فروع الأحزاب السياسية في أمانة العاصمة صنعاء أن الإجرام الصهيوني الغادر لن يكسر إرادة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مقاومة الاحتلال المجرم وتحرير ارضه ومقدساته، وتدعو السلطة الفلسطينية والمكونات السياسية والمقاومة إلى التلاحم ورص الصفوف في وجه آلة الموت الصهيونية المجرمة، كما تدعو كل احرار العالم شعوبا ومنظمات ودول الى ادانة واستنكار هذا الاجرام الممنهج ومناصرة الشعب الفلسطيني في كفاحه المشروع لنيل التحرر والاستقلال.
 
إن فروع احزاب الأمانة وهي تدين وتستنكر هذه الجريمة، تتوجه بخالص العزاء إلى اسرة وأقارب الشهيد ومحبيه، وقادة المقاومة الفلسطينية والعالمين العربي والإسلامي وكل الأحرار في العالم، سائلين المولى تعالى أن يتقبل الفقيد في الشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
 
صادر عن فروع الأحزاب والمكونات السياسية بأمانة العاصمة صنعاء
الأحد 31يوليو|2024
المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح
سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني
التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري
حزب البعث الاشتراكي
العدالة والبناء
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير