×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة  خطباء المساجد يشددون على أهمية التمسك بقيم ثورة 26سبتمبر  لماذا دمرت مليشيا الحوثي الإعلام الوطني فور انقلابها على الدولة؟  وكيل أمانة العاصمة:" الاحتفال الشعبي بثورة 26 سبتمبر يناقض عقيدة مليشيا الحوثي ويثير قلقها" "اعدام ابناء تهامة" .. جريمة مكتملة الأركان تستوجب ملاحقة القتلة   مليشيا الحوثي تختطف اثنين من مشائخ المؤتمر في صنعاء  منظمة دولية تحذر" وجود مليون طفل يمني خارج المدرسة قنبلة موقوتة" صنعاء.. نقابة موظفي "بنك سبأ" تعلن مواصلة الإضراب في ذكرى اعدامهم .. رابطة حقوقية تطالب بمحاكمة قتلة أبناء تهامة في صنعاء

 صنعاء.. محامي ينفي صدور حكم ببراء الناشطة "العرولي"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


السبت, 03 أغسطس, 2024 - 06:15 مساءً

 
 نفى المحامي عبد المجيد صبرة صدور أي قرار يقضي ببراءة المختطفة في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء فاطمة العرولي، والتي سبق وحكمت المليشيا عليها بالإعدام.
 
وقال صبره في صفحته على موقع "فيس بوك" " للعلم لم يصدر أي حكم ببراءة فاطمة العرولي" موضحا أن ملفها لم يصل محكمة الاستئناف.
 

وكانت وسائل اعلام تابعة للجماعة قد نشرت اخبار تفيد أن محكمة تابعة للجماعة في صنعاء حكمت ببراءة فاطمة العرولي من التهم المنسوبة لها.
  

وفي ديسمبر من العام الماضي أصدرت المحكمة الجزائية الإبتدائية المتخصصة قرارا بإدانة الناشطة العرولي بالتهمة المنسوبة إليها (التخابر مع العدوان) ومعاقبتها بالإعدام تعزيرًا.
 

واختطفت الناشطة العرولي التي ترأس منظمة الموئل للتنمية الحقوقية ورئيسة مكتب قيادات المرأة العربية باليمن التابع لجامعة الدول العربية من قبل المليشيا في أغسطس 2022 حين كانت في طريقها من صنعاء إلى مدينة عدن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير