×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة  خطباء المساجد يشددون على أهمية التمسك بقيم ثورة 26سبتمبر  لماذا دمرت مليشيا الحوثي الإعلام الوطني فور انقلابها على الدولة؟  وكيل أمانة العاصمة:" الاحتفال الشعبي بثورة 26 سبتمبر يناقض عقيدة مليشيا الحوثي ويثير قلقها" "اعدام ابناء تهامة" .. جريمة مكتملة الأركان تستوجب ملاحقة القتلة   مليشيا الحوثي تختطف اثنين من مشائخ المؤتمر في صنعاء  منظمة دولية تحذر" وجود مليون طفل يمني خارج المدرسة قنبلة موقوتة" صنعاء.. نقابة موظفي "بنك سبأ" تعلن مواصلة الإضراب في ذكرى اعدامهم .. رابطة حقوقية تطالب بمحاكمة قتلة أبناء تهامة في صنعاء

قال إن المليشيا منعت سفره للعلاج.. "قطران" يشكو إصابته بأمراض جلدية أصيب بها في سجن الحوثيين  

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 03 أغسطس, 2024 - 06:21 مساءً

شكا القاضي عبدالوهاب قطران، من إصابته بأمراض جلدية بعد خروجه من السجن بسبب المياه الملوثة التي تستخدمها مليشيات الحوثي الإرهابية في سجونها بالعاصمة المحتلة صنعاء.
 
وقال "قطران"، إنّ ماء السجن الأغبر سلخ جسده"، مضيفًا "أنه طوال مدة سته أشهر من فترة اختطافه وتغييبه بسجن جهاز المخابرات بصنعاء، كان كما بقية السجناء، يغتسل ويتوضأ من حنفيات حمامات السجن، والذي كان ينساب من صنابير الحنفيات بلون أغبر مائل للسواد وكأنه بن مكثف وليس ماء".
 
وأضاف في منشور نشره على حسابه في فيسبوك، "بسبب ذلك الماء الملوث وغير الصحي، أصيبت عيوني ببكتيريا وتحسس وكانت تلتهب وتحرقني بشدة وكأن فيها بسباس حيمي (فلافل حارة)، حتى صارت تنهمر دمعها كالمطر، وكدت أفقد البصر  ولا أستطيع قراءة حتى صفحة في القرأن الكريم".
 
وأشار القاضي عبدالوهاب قطران إلى أنه بعد خروجه من السجن أصيب بحساسية شديدة بالجلد وتقرحات وحبوب حمراء منتشرة على عدة أماكن في جسمه، لم تنفع معها أدوية ودهانات بعد فحصوات أجراها لدى أحد أطباء الجلدية في صنعاء".
 
وقال "قدّمت قبل عشرين يومًا طلب للشيخ سلطان السامعي (قيادي تابع للمليشيات الحوثية) للسماح لي بالسفر للخارج للعلاج، لكنه لم يرد لي خبر أو جواب إلى اللحظة" بعد وعود أسداها للقاضي قطران".
 
وأكد أنّه فهم من خلال عدم الرد على طلبه انهم (مليشيات الحوثي) رافضين السماح لنا بالسفر عبر مطار صنعاء. داعيًا إلى السماح له بالسفر لعلاج نفسه ونجله وزوجته الذين يعانون من أمراض تستدعي سفرهم للخارج. على حدّ قوله.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير