×
آخر الأخبار
صنعاء ..تجار "باب السلام" يعلنون الإضراب الشامل رفضا للجبايات الحوثية ندوة نقاشية ل"مركز العاصمة" تناقش جرائم مليشيا الحوثي خلال عشرة أعوام "الجماعي" ل "العاصمة أونلاين" : منذ نكبة ٢١سبتمبر تزايد معدل الفقر والجوع ليشمل أساتذة الجامعات غزو ناعم أم حكم عسكري.. 10 سنوات من التغلغل الإيراني ومخطط فصل اليمن عن هويته ومحيطه العربي والإسلامي (دراسة استقصائية)  نقابة الصحفيين تطالب الحوثيين بسرعة الإفراج عن الصحفي "المياحي"  رابطة حقوقية تدين اختطاف مليشيا الحوثي الناشطين والكتاب من شوارع صنعاء  المركز الأمريكي للعدالة يدين اختطافات الحوثيين للصحفيين والنشطاء ويقول إنها غير قانونية "الزبيري" لـ"العاصمة أونلاين": مليشيا الحوثي دمرت المؤسسات الإعلامية ومارست الإرهاب المنظم بحق الصحفيين في صنعاء  نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة 

"العديني" يقول إن قصف مدرسة للنازحين في غزة يفضح الغرب الداعم للكيان الصهيوني

العاصمة أونلاين:


السبت, 10 أغسطس, 2024 - 07:57 مساءً

قال المتحدث باسم حزب التجمع اليمني للإصلاح عدنان العديني، "إنّ قصف مدرسة حي الدرج للنازحين والتي راح ضحيتها أكثر من 100شهيد، هو استمرار لفضح الغرب وكل ادعاءاته وأخلاقيته الزائفة بدعمه للكيان الصهيوني".
 
وأضاف "العديني" في تدوينة نشرها على منصة "اكس"، "أنّ هذا دليل على عدم وجود إرادة سياسية لدى جانب الاحتلال الإسرائيلى بالتوصل إلى اتفاق".
 
واستنكر متحدث حزب الإصلاح عدنان العديني، في تدوينته، استمرار حرب الإبادة الدائرة على غزة منذ أكثر من 300 يوم، مؤكدًا أنّها حرب على الإنسانية جميعًا".
 
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شنّت غارات جوية على مدرسة "التابعين في حي الدرج شرق مدينة غزة، خلال تأدية المواطنين صلاة الفجر، أدى إلى استشهاد ما يزيد عن 100 فلسطيني وإصابة العشرات من المدنيين، في جريمة تضاف إلى سجل الإجرام الذي تمارسه قوات الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير