×
آخر الأخبار
غزو ناعم أم حكم عسكري.. 10 سنوات من التغلغل الإيراني ومخطط فصل اليمن عن هويته ومحيطه العربي والإسلامي (دراسة استقصائية)  نقابة الصحفيين تطالب الحوثيين بسرعة الإفراج عن الصحفي "المياحي"  رابطة حقوقية تدين اختطاف مليشيا الحوثي الناشطين والكتاب من شوارع صنعاء  المركز الأمريكي للعدالة يدين اختطافات الحوثيين للصحفيين والنشطاء ويقول إنها غير قانونية "الزبيري" لـ"العاصمة أونلاين": مليشيا الحوثي دمرت المؤسسات الإعلامية ومارست الإرهاب المنظم بحق الصحفيين في صنعاء  نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة  خطباء المساجد يشددون على أهمية التمسك بقيم ثورة 26سبتمبر  لماذا دمرت مليشيا الحوثي الإعلام الوطني فور انقلابها على الدولة؟  وكيل أمانة العاصمة:" الاحتفال الشعبي بثورة 26 سبتمبر يناقض عقيدة مليشيا الحوثي ويثير قلقها"

وفاة وإصابة عشرات النازحين في مأرب جراء الأمطار

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 11 أغسطس, 2024 - 06:59 مساءً

توفي وأصيب العشرات من النازحين اليوم الأحد في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن جراء الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة التي شهدتها المحافظة، وفقا لتقرير الوحدة التنفيذية للنازحين.

وأدت الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة اليوم إلى وفاة أربعة نازحين، وإصابة عشرة آخرين، وتضرر 2972 أسرة نازحة بشكل كل، و4206 تضررت بشكل جزئي في ٤١ مخيم للنازحين.

كما تضررت أربع مدارس واثنين من المرافق الصحية، ووفقا للتقرير 85% من المأوى المتنقلة "كنتيرات" تضررت والتي لا تتحمل الطقس المتقلب.

وأهابت الوحدة التنفيذية في تقريرها بتضافر الجهود الإنسانية والتنسيق المستمر التدخلات العاجلة من المنظمات والهيئات الإغاثية للتخفيف من معاناة الأسر المتضررة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير