×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين تدين اختطاف الحوثيين للصحفي النهاري وتطالب بإطلاق سراحه "التواصل الاجتماعي" .. كيف ساعدت سكان صنعاء في تعرية المسيرة الحوثية؟ صنعاء ..تجار "باب السلام" يعلنون الإضراب الشامل رفضا للجبايات الحوثية ندوة نقاشية ل"مركز العاصمة" تناقش جرائم مليشيا الحوثي خلال عشرة أعوام "الجماعي" ل "العاصمة أونلاين" : منذ نكبة ٢١سبتمبر تزايد معدل الفقر والجوع ليشمل أساتذة الجامعات غزو ناعم أم حكم عسكري.. 10 سنوات من التغلغل الإيراني ومخطط فصل اليمن عن هويته ومحيطه العربي والإسلامي (دراسة استقصائية)  نقابة الصحفيين تطالب الحوثيين بسرعة الإفراج عن الصحفي "المياحي"  رابطة حقوقية تدين اختطاف مليشيا الحوثي الناشطين والكتاب من شوارع صنعاء  المركز الأمريكي للعدالة يدين اختطافات الحوثيين للصحفيين والنشطاء ويقول إنها غير قانونية "الزبيري" لـ"العاصمة أونلاين": مليشيا الحوثي دمرت المؤسسات الإعلامية ومارست الإرهاب المنظم بحق الصحفيين في صنعاء 

مركز حقوقي يدين حصار مليشيات الحوثي قرية صرار بمحافظة البيضاء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 11 أغسطس, 2024 - 07:11 مساءً

قصف حوثي على قرى قيفة في البيضاء


أدان المركز الأمريكي للعدالة (ACJ)، اليوم الأحد،  الحصار الذي تفرضه مليشيات الحوثي الإرهابية على قرية صرار بمحافظة البيضاء، مطالبًا الجماعة بضرورة سحب مقاتليها والتوقف عن تهديد الآمنين. 

وشدد "المركز" في بيان، نشر على موقعه في الإنترنت، على موقفه الرافض للحصار الذي تفرضه جماعة الحوثي وتعريض حياة السكان للخطر وتهديد الأمن والسلم العام، مؤكداً على أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها الجماعة بتهديد المدنيين وحصار المناطق المدنية و القرى.

ودعا المركز الأمريكي للعدالة، جماعة الحوثي لسحب قواتها من مشارف قرية "صرار" ومحاسبة أفرادها عن انتهاكاتهم لسكان القرية لا سيما عمليات القتل، مشددًا على أهمية ضغط المجتمع الدولي على الجماعة لوقف انتهاكاتها وإحلال السلام في اليمن وتسريع الجهود الرامية لذلك.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير