×
آخر الأخبار
"التواصل الاجتماعي" .. كيف ساعدت سكان صنعاء في تعرية المسيرة الحوثي؟ صنعاء ..تجار "باب السلام" يعلنون الإضراب الشامل رفضا للجبايات الحوثية ندوة نقاشية ل"مركز العاصمة" تناقش جرائم مليشيا الحوثي خلال عشرة أعوام "الجماعي" ل "العاصمة أونلاين" : منذ نكبة ٢١سبتمبر تزايد معدل الفقر والجوع ليشمل أساتذة الجامعات غزو ناعم أم حكم عسكري.. 10 سنوات من التغلغل الإيراني ومخطط فصل اليمن عن هويته ومحيطه العربي والإسلامي (دراسة استقصائية)  نقابة الصحفيين تطالب الحوثيين بسرعة الإفراج عن الصحفي "المياحي"  رابطة حقوقية تدين اختطاف مليشيا الحوثي الناشطين والكتاب من شوارع صنعاء  المركز الأمريكي للعدالة يدين اختطافات الحوثيين للصحفيين والنشطاء ويقول إنها غير قانونية "الزبيري" لـ"العاصمة أونلاين": مليشيا الحوثي دمرت المؤسسات الإعلامية ومارست الإرهاب المنظم بحق الصحفيين في صنعاء  نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي

الاحزاب والتنظيمات السياسية بصنعاء تدين قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة التابعين في غزة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 11 أغسطس, 2024 - 08:49 مساءً

أدانت فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية في أمانة العاصمة صنعاء جريمة استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي مدرسة التابعين بحي الدرج بقطاع غزة والتي راح ضحيتها أكثر من (120) شهيد والعديد من الجرحى.
وفي بيان لها أكدت فروع الاحزاب والتنظيمات السياسية أن مثل هذه الجريمة ما كان لها أن تحدث لولا تواطئ المجتمع الدولي وتماهيه مع الاجرام الإسرائيلي.
وأكد البيان أن الاحتلال الإسرائيلي ومن خلال هذه الجريمة يثبت للعالم دمويته، واجرامه، وانه لا يعير اهتماما للقوانين والمقررات الدولية الإنسانية.
نص البيان 
بسم الله الرحمن الرحيم 
تابعت فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بإمانة العاصمة المجزرة الوحشية التي ارتكبها الكيان الصهيوني الغاصب فجر السبت 11اغسطس2024م الموافق 6صفر 1446ه بإستهدافه  مدرسة التابعين بحي الدرج بغزة والتي راح ضحيتها اكثر من (120) شهيد والعديد من الجرحى.
 فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بأمانة العاصمة وهي تدين وتستنكر بأشد العبارات  امعان قوات الاحتلال الإسرائيلي في عربدتها باستهداف المدنيين وقتل النساء والأطفال في مراكز الإيواء والنزوح وبوحشية لم يسبق لها في التاريخ مثيل، وتعد هذ الصلف الصهيوني تحديا صارخا للمجتمع الدولي وانتهاكا مستمرا للقوانين والاعراف الدولية.
إن  هذا القصف الهمجي الجبان الذي استهدف المدنيين في ساعات الصباح الأولى وهم يؤدون صلاة الفجر يمثل جريمة حرب وابادة جماعية. ما كانت لتحدث لولا تواطؤ المجتمع الدولي مع هذا الكيان اللقيط ودعم ومساندة الولايات المتحدة الأمريكية التي تعد شريكة في هذا الاجرام.
إن الاحتلال الإسرائيلي وداعميه ومن خلال هذه الجريمة النكراء وغيرها من جرائم الابادة الجماعية التي ارتكبها طوال عشرة اشهر من عدوانه على غزة يثبت للعالم دمويته، واجرامه، وانه لا يعير اهتماما للقوانين والمقررات الدولية الإنسانية.
اننا  ونحن ندين  هذه الجريمة،  ندعو الأمم المتحدة، والمجتمع الدولي لتحمل مسؤولياتهم الكاملة في حماية المدنيين والتحرك الفوري والجاد لوقف إطلاق النار، وإدخال المساعدات الى غزة وعلاج الجرحى، واخضاع الكيان الصهيوني للمساءلة والامتثال للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية.
نعلن وقوفنا و تضامننا الكامل مع المقاومة الفلسطينية وصمودها بوجه العدوان الهمجي الإسرائيلي، ونهيب بشعبنا اليمني وبشعوب أمتنا العربية والإسلامية وبكل أحرار العالم إدانة واستنكار هذا الاجرام الوحشي و مساندة ودعم نضال الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بكل أشكال المساندة والدعم.
صادر عن فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بأمانة العاصمة صنعاء 
11اغسطس2024م 
7 صفر1446 ه



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير