×
آخر الأخبار
مصدر بطيران اليمنية في عدن يتهم مدير إدارة المبيعات في صنعاء بالتمرد وممارسة مهام القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة  مليشيا الحوثي تعتدي على مئات المتختطفين في السجن المركزي بصنعاء ٢٦ سبتمبر.. ثورة تتجدد وكهنوت يلفظ الانفاس  الخدمة المدنية تعلن الخميس اجازة رسمية قيادات حوثية تطالب مدارس صنعاء بعدم إقامة أي فعالية نقابة الصحفيين تدين اختطاف الحوثيين للصحفي النهاري وتطالب بإطلاق سراحه "التواصل الاجتماعي" .. كيف ساعدت سكان صنعاء في تعرية المسيرة الحوثية؟ صنعاء ..تجار "باب السلام" يعلنون الإضراب الشامل رفضا للجبايات الحوثية ندوة نقاشية ل"مركز العاصمة" تناقش جرائم مليشيا الحوثي خلال عشرة أعوام "الجماعي" ل "العاصمة أونلاين" : منذ نكبة ٢١سبتمبر تزايد معدل الفقر والجوع ليشمل أساتذة الجامعات

 وزارة الداخلية: العملية الإرهابية في أبين تظهر تخادم مليشيات الحوثي مع تنظيم القاعدة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


السبت, 17 أغسطس, 2024 - 06:08 مساءً

أكدت وزارة الداخلية اليمنية، اليوم السبت، "أنّ العملية الإرهابية الذي استهدف موقع عسكري في مديرية مودية بمحافظة أبين، جنوب البلاد، تظهر تخادم مليشيات الحوثي الإرهابية مع تنظيم القاعدة الإرهابي.
 
وقال وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، "إنّ العملية الإرهابية تحمل بصمات مليشيات الحوثي الإرهابية وبالتخادم مع تنظيم القاعدة الإرهابي". مؤكدًا أنّ هذه العملية لن تزيد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية بكافة تشكيلاتها إلا تماسكًا وإصرارًا على اجتثاث الإرهاب".
 
وشدد وزير الداخلية، في تصريح صحفي نشره الإعلام الأمني، على أهمية تماسك المجتمع اليمني إزّاء الإرهاب المصدر له من راعية الشر بالمنطقة إيران. داعيًا المجتمع الإقليمي والدولي، إلى إدانة كافة أشكال الإرهاب التي تستهدف اليمن والوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية وتقديم كافة الدعم للتخلص من هذه الآفة التي تستهدف المجتمع في البر والبحر.
 
ويوم أمس الجمعة، قتل وأصيب ما يزيد عن 40 جنديًا من منتسبي لواء الدعم والإسناد التابع للمجلس الإنتقالي الجنوبي، إثر انفجار سيارة مفخخة استهدفت موقع عسكري تابع للواء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً