×
آخر الأخبار
غزو ناعم أم حكم عسكري.. 10 سنوات من التغلغل الإيراني ومخطط فصل اليمن عن هويته ومحيطه العربي والإسلامي (دراسة استقصائية)  نقابة الصحفيين تطالب الحوثيين بسرعة الإفراج عن الصحفي "المياحي"  رابطة حقوقية تدين اختطاف مليشيا الحوثي الناشطين والكتاب من شوارع صنعاء  المركز الأمريكي للعدالة يدين اختطافات الحوثيين للصحفيين والنشطاء ويقول إنها غير قانونية "الزبيري" لـ"العاصمة أونلاين": مليشيا الحوثي دمرت المؤسسات الإعلامية ومارست الإرهاب المنظم بحق الصحفيين في صنعاء  نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة  خطباء المساجد يشددون على أهمية التمسك بقيم ثورة 26سبتمبر  لماذا دمرت مليشيا الحوثي الإعلام الوطني فور انقلابها على الدولة؟  وكيل أمانة العاصمة:" الاحتفال الشعبي بثورة 26 سبتمبر يناقض عقيدة مليشيا الحوثي ويثير قلقها"

"العليمي" يعود الى عدن ويشدد على أهمية وحدة الصف الوطني بوجه التحديات

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


السبت, 17 أغسطس, 2024 - 10:05 مساءً

شدد الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت على اهمية وحدة الصف، والعمل بروح الفريق الواحد وذلك خلال عودته الى العاصمة المؤقتة عدن، بعد نحو شهرين على مغادرتها.
 
وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، لدى وصوله العاصمة المؤقتة عدن، شدد العليمي على اهمية وحدة الصف، والعمل بروح الفريق الواحد خصوصا في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يواجه فيها الشعب اليمني تحديات غير مسبوقة، وفي المقدمة المشكلة الاقتصادية والتمويلية، والمحاولات المستميتة من جانب التنظيمات، والمليشيات الارهابية لزعزعة الامن والاستقرار في المحافظات المحررة.
 
وكان الدكتور العليمي ومعه عدد من أعضاء مجلس القيادة قد قاموا بزيارة تفقدية الى محافظة حضرموت اطلعوا خلالها على الاوضاع في المحافظة، والجهود المقدرة للسلطة المحلية، والمكونات الوطنية على مختلف المستويات.
 
وبحسب الوكالة فقد أجرى رئيس مجلس القيادة في السعودية سلسلة لقاءات و مشاورات مع الفاعلين الاقليميين والدوليين تطرقت المباحثات الى مستجدات الوضع اليمني، والتطورات في المنطقة، والدعم المطلوب للحكومة ومؤسسات الدولة للوفاء بالتزاماتها الخدمية، والمعيشية، والتخفيف من وطأة الازمة الانسانية التي فاقمتها الهجمات الارهابية للمليشيات الحوثية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية بدعم من النظام الايراني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير