×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين تدين اختطاف الحوثيين للصحفي النهاري وتطالب بإطلاق سراحه "التواصل الاجتماعي" .. كيف ساعدت سكان صنعاء في تعرية المسيرة الحوثية؟ صنعاء ..تجار "باب السلام" يعلنون الإضراب الشامل رفضا للجبايات الحوثية ندوة نقاشية ل"مركز العاصمة" تناقش جرائم مليشيا الحوثي خلال عشرة أعوام "الجماعي" ل "العاصمة أونلاين" : منذ نكبة ٢١سبتمبر تزايد معدل الفقر والجوع ليشمل أساتذة الجامعات غزو ناعم أم حكم عسكري.. 10 سنوات من التغلغل الإيراني ومخطط فصل اليمن عن هويته ومحيطه العربي والإسلامي (دراسة استقصائية)  نقابة الصحفيين تطالب الحوثيين بسرعة الإفراج عن الصحفي "المياحي"  رابطة حقوقية تدين اختطاف مليشيا الحوثي الناشطين والكتاب من شوارع صنعاء  المركز الأمريكي للعدالة يدين اختطافات الحوثيين للصحفيين والنشطاء ويقول إنها غير قانونية "الزبيري" لـ"العاصمة أونلاين": مليشيا الحوثي دمرت المؤسسات الإعلامية ومارست الإرهاب المنظم بحق الصحفيين في صنعاء 

مأرب.. الدفاع المدني يحذر من التواجد في الأودية أو بالقرب من مجاري السيول

العاصمة أونلاين:


الإثنين, 19 أغسطس, 2024 - 09:21 مساءً

حذّر فرع مصلحة الدفاع المدني بمحافظة مأرب اليوم، من التواجد في الأودية أو بالقرب من ممرات ومجاري السيول المعروفة في ظل استمرار تأثر المحافظة بحالة المنخفض الجوي وغزارة الأمطار المتوقعة.
 
وحث الدفاع المدني، في بيان مقتضب، جميع المواطنين وخاصة المتواجدين في الأودية أو بالقرب من ممرات ومجاري السيول على سرعة الابتعاد عن هذه المناطق الخطرة وتجنب البقاء فيها أو الاقتراب منها لأي سبب كان.
 
وأكد البيان أنّ التحذيرات المتوالية من مركز الأرصاد الجوية تؤكد استمرار تأثر جميع مديريات محافظة مأرب بحالة المنخفض الجوي و ما تشهده من أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة وصواعق رعدية متوقعة.
 
ودعا جميع المواطنين وخاصة الساكنين في الأودية أو بالقرب من ممرات ومجاري السيول المعروفة بسرعة الابتعاد عن مناطقهم تلك والانتقال بشكل عاجل وفوري إلى مناطق أخرى آمنة للحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير