×
آخر الأخبار
"وضعوني في زنزانة انفرادية"..الصحفي "النهاري" يكشف جانبا من تفاصيل تغييبه في سجون الحوثيين منظمة حقوقية تدعو لإجراء تحقيق شفاف في ظروف وفاة الخبير التربوي "محمد خماش" ناشئو اليمن يسحقون منتخب ميانمار بسداسية في تصفيات آسيا  "حقوق الإنسان" بأمانة العاصمة يدين جرائم التعذيب المفضي إلى الموت في سجون الحوثيين  مظاهرة حاشدة في مأرب تضامنا مع الشعب الفلسطيني  بعد ثلاثة أشهر على اختطافه.. وفاة خبير تربوي في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء تقرير: زيادة إيرادات المحافظات التابعة للحكومة بنسبة 48% "تغييب وتعذيب وحرمان".. إجراءات انتقامية تهدد حياة المختطفين في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء الصحفي عمران يدعو لإنقاذ "المياحي" من خطر الموت في سجون الحوثيين انتحار شاب في صنعاء نتيجة ظروفه المعيشية الصعبة 

الوحدة التنفيذية تطالب كافة الجهات المانحة بإغاثة مئات الأسر النازحة بمحافظة حجة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 25 أغسطس, 2024 - 04:48 مساءً

أطلقت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة حجة، مساء السبت "نداء استغاثة" إلى جميع الجهات الرسمية والإنسانية لإغاثة مئات الأسر النازحة والمتضررة من السيول بالمديريات والمناطق المحررة شمالي غرب المحافظة.
 
وقالت الوحدة التنفيذية في بيان لها إن المديريات والمناطق المحررة بمحافظة حجة شهدت عصر اليوم الجمعة، أمطارًا غزيرة ورياح شديدة وسيول جارفة، نتج عنها اقتلاع خيام النازحين، وهدم المنازل الطينية للمجتمع المضيف.
 
وقال البيان إن هذه الأضرار زادت من صعوبة الوضع الإنساني للنازحين والمجتمع المضيف بهذه المديريات والتجمعات خاصة وأنها تأتي بعد الكارثة التي تعرضوا لها مطلع أغسطس الجاري.
 
ودعا البيان، مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية "الأوتشا"، ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وجميع المنظمات العاملة في المجال الإنساني إلى سرعة إغاثة هذه المديريات المنكوبة.
 
كما دعا رئاسة الوحدة التنفيذية بالجمهورية، وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، وقيادة المنطقة العسكرية الخامسة إلى سرعة تقديم المساعدات العاجلة المنكوبين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير