×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة  خطباء المساجد يشددون على أهمية التمسك بقيم ثورة 26سبتمبر  لماذا دمرت مليشيا الحوثي الإعلام الوطني فور انقلابها على الدولة؟  وكيل أمانة العاصمة:" الاحتفال الشعبي بثورة 26 سبتمبر يناقض عقيدة مليشيا الحوثي ويثير قلقها" "اعدام ابناء تهامة" .. جريمة مكتملة الأركان تستوجب ملاحقة القتلة   مليشيا الحوثي تختطف اثنين من مشائخ المؤتمر في صنعاء  منظمة دولية تحذر" وجود مليون طفل يمني خارج المدرسة قنبلة موقوتة" صنعاء.. نقابة موظفي "بنك سبأ" تعلن مواصلة الإضراب في ذكرى اعدامهم .. رابطة حقوقية تطالب بمحاكمة قتلة أبناء تهامة في صنعاء

الدائرة السياسية لإصلاح أمانة العاصمة تناقش في لقاء موسع "الكتابة السياسية من واقع التجربة الصحفية"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 25 أغسطس, 2024 - 10:30 مساءً

نظمت الدائرة السياسية في التجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة صنعاء لقاء موسعا استضافت فيه الكاتب والأديب جمال أنعم والذي تحدث حول الكتابة السياسية من واقع التجربة الصحفية.

ومطلع اللقاء الذي عقد في محافظة مأرب ، رحب رئيس الدائرة السياسية الدكتور"عبد الخالق السمدة" بالكاتب والأديب جمال أنعم، معرجا على سيرته الأدبية والصحفية، كما رحب بكل أعضاء الدائرة السياسية المشاركين والمشاركات في اللقاء.

من جانبه تحدث أنعم عن الإعلام وضرورته في حياة الشعوب وتطور وسائله المختلفة في الاتصال وتدفق المعلومات بشكل يومي لتصبح هذه وسائل في صميم العمل السياسي ومن مقومات نجاحه.

وأشار أنعم الى أن معظم الساسة وقيادة الأحزاب كان مشوارهم السياسية ونقطة انطلاق مشوارهم السياسي من الصحافة والكتابة الصحفية في وسائل الإعلام المختلفة.
ووجه أنعم عدد من النصائح والتنبيهات لأعضاء الدائرة السياسية، مشدد على أهمية التدوين،  وخلق علاقة قوية مع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة.

وقد شهد اللقاء نقاش وتبادل للأراء  حول الوضع السياسي الذي تشهده البلاد، ونضال اليمنيين بوجه الانقلاب الحوثي واستمرار سيطرته على عاصمة اليمنيين صنعاء.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير