×
آخر الأخبار
صنعاء..مليشيا الحوثي تجبر موظفي الهيئة العليا للأدوية على تدريبات عسكرية مهينة الكاتب أنعم: الإصلاح حزب متعافي ومنطلق الارياني:" الإصلاح قدم تضحيات كبيرة لأجل الجمهورية والمكتسبات الوطنية"  نائب رئيس حزب المؤتمر في مأرب: الإصلاح قدم تضحيات جسيمة وتوافقنا جميعا لمواجهة الانقلاب الحوثي اختطاف ناشطة بصنعاء ومسؤول حكومي يدعو لتدخل دولي لإنقاذ حياة النساء في السجون الحوثية إحصائية للجنة الوطنية.. 3 آلاف جريمة حوثية بحق المدنيين في اليمن خلال عام رفع الحوثيين لجبايات الجمارك تدفع تجار الملابس والأقمشة في صنعاء للإضراب  مصدر في الرئاسة يستنكر الانتهاكات الجسيمة لمليشيا الحوثي لقانون السلطة القضائية صنعاء .. "نادي القضاة" يعلن رفضه انقلاب مليشيا الحوثي على القضاء اليمني والعودة بالبلاد الى عصر الإمامة وفاة تاجر مفروشات بسجون الحوثيين في صنعاء

مصدر لـ "العاصمة أونلاين" يكذب الحوثيين ويكشف تفاصيل إصابة 34طالب وطالبة في بني مطر بصنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 26 أغسطس, 2024 - 05:16 مساءً

كشف سكان في محافظة صنعاء تفاصيل جريمة إصابة أكثر من ثلاثين طالب وطالبة في مدرسة القليس بمديرية بني مطر، وتكتم مليشيا الحوثي عن الحادثة.
 
وقال سكان لـ "العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي جلعت مدرسة القليس مقر عسكري خلال الأشهر الأخيرة، وأجرت قبل أسابيع دورة عسكرية للعشرات من أفرادها وشباب المنطقة الذين تم استقطابهم.
 
مصدر تربوي قال أن الانفجار كان قوي وأدى الى إصابة 34طالب وطالبة، موضحا أن هناك حالة وفاة ترفض مليشيا الحوثي الإفصاح عنها، مشيرا الى أن عناصر الجماعة طوقت المكان ولم تسمح بتصوير المصابين.
 
وذكر المصدر التربوي لـ "العاصمة أونلاين" أن الطلاب هم من صغار السن لا يتجاوز عمر الواحد منهم ثمان سنوات، موضحا أن ما قدمته جماعة الحوثي من رواية أن الانفجار من مخلفات الحرب غير صحيح وأنه من بقايا التدريب العسكري للجماعة.
 
 الحادثة أثارت أيضا غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين ادانوا الجريمة واعتبروا أنها تأتي في إطار محاولة الحوثي استهداف التعليم، واستهتار الجماعة بأرواح الأطفال.
 
وقال "أحمد جهلان" إن مليشيا الحوثي تتكتم عن تفاصيل حادث اصابة ٣٤ طالب وطالبة في مدرسة القليس في بني مطر بصنعاء، موضحا في تغريدة له " غموض شديد، أطفال لا يتجاوز عمر الواحد منهم ٨ سنوات؟ لماذا لم تنتشر اي صورة؟"
 
 وأضاف " قالت مليشيا الحوثي ان الحادث جراء انفجار عبوة من مخلفات حرب أمريكا والسعودية، لماذا لم يتم انتشاله من قبل؟ لماذا تستهتر المليشيا بأرواح الأطفال؟".
 
الناشطة "هديل أحمد" ادانت الجريمة وقالت "جريمة بشعه بحق الاطفال وحق بني مطر واليمن ان تتحول المدرسة مخزن سلح ومركز تدريب" داعية الى تغطية الحدث وتعرية الاجرام الحوثي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير