×
آخر الأخبار
صنعاء..مليشيا الحوثي تجبر موظفي الهيئة العليا للأدوية على تدريبات عسكرية مهينة الكاتب أنعم: الإصلاح حزب متعافي ومنطلق الارياني:" الإصلاح قدم تضحيات كبيرة لأجل الجمهورية والمكتسبات الوطنية"  نائب رئيس حزب المؤتمر في مأرب: الإصلاح قدم تضحيات جسيمة وتوافقنا جميعا لمواجهة الانقلاب الحوثي اختطاف ناشطة بصنعاء ومسؤول حكومي يدعو لتدخل دولي لإنقاذ حياة النساء في السجون الحوثية إحصائية للجنة الوطنية.. 3 آلاف جريمة حوثية بحق المدنيين في اليمن خلال عام رفع الحوثيين لجبايات الجمارك تدفع تجار الملابس والأقمشة في صنعاء للإضراب  مصدر في الرئاسة يستنكر الانتهاكات الجسيمة لمليشيا الحوثي لقانون السلطة القضائية صنعاء .. "نادي القضاة" يعلن رفضه انقلاب مليشيا الحوثي على القضاء اليمني والعودة بالبلاد الى عصر الإمامة وفاة تاجر مفروشات بسجون الحوثيين في صنعاء

خلال زيارته.. "العليمي" يدشن عشرات المشاريع ويؤكد "تعز رافعة المشروع الوطني وعاصمة الصمود"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 27 أغسطس, 2024 - 06:58 مساءً

أكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي اليوم الثلاثاء أن تعز ستبقى رافعة للمشروع الوطني، ومهد التغيير، وعاصمة للصمود بوجه الانقلاب الحوثي.
 
جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والقيادات العسكرية والامنية والشخصيات السياسية والاجتماعية، والنسائية، والشبابية والاعلامية، وممثلي منظمات المجتمع المدني في محافظة تعز.
 
وقال في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية "سبأ" "ان تعز ستبقى رافعة للمشروع الوطني، ومهد التغيير، وعاصمة للصمود الذي سطرته على مدى سنوات من الحصار الظالم الذي فرضته المليشيات الحوثية الارهابية".
 
واشار الرئيس الى ان لقاءاته واخوانه اعضاء المجلس مع قيادة السلطة المحلية والاجهزة المعنية والفعاليات المجتمعية في المحافظة، ستركز دائماً على تعزيز سبل العيش، وتحسين الخدمات، وحشد كافة الطاقات خدمة لهدف التحرير.
 
 وخلال زيارته الى تعز وضع الرئيس العليمي ومعه عضوا المجلس الدكتور عبدالله العليمي، والشيخ عثمان مجلي حجر الاساس لعدد من المشاريع الانمائية والخدمية الممولة من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن، وذلك بحضور محافظ تعز نبيل شمسان.
 
وشملت هذه المشاريع مركز الاورام التخصصي، وانشاء محطة كهرباء عصيفرة بقدرة 30 ميجاوات، اضافة الى المستشفى الريفي بمديرية المواسط، ومشروع اعادة تأهيل وتجهيز المعهد التقني الصناعي بمدينة تعز.
 
كما دشن مدرسة الوحدة النموذجية بمديرية جبل حبشي، واطلعوا والوفد المرافق على سير العمل في المدينة الطبية بجامعة تعز المكونة من كليات الطب، والتمريض، والصيدلة، والمستشفى الجامعي والمباني الادارية التابعة للمدينة الطبية التي سيستفيد منها أكثر من 280 الف طالب وطالبة عند الافتتاح كأكبر صرح طبي في البلاد.
 
واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي في هذا السياق، بالتدخلات الانسانية والانمائية لدول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في محافظة تعز وأثرها المشهود على كافة المستويات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير