×
آخر الأخبار
صنعاء..مليشيا الحوثي تجبر موظفي الهيئة العليا للأدوية على تدريبات عسكرية مهينة الكاتب أنعم: الإصلاح حزب متعافي ومنطلق الارياني:" الإصلاح قدم تضحيات كبيرة لأجل الجمهورية والمكتسبات الوطنية"  نائب رئيس حزب المؤتمر في مأرب: الإصلاح قدم تضحيات جسيمة وتوافقنا جميعا لمواجهة الانقلاب الحوثي اختطاف ناشطة بصنعاء ومسؤول حكومي يدعو لتدخل دولي لإنقاذ حياة النساء في السجون الحوثية إحصائية للجنة الوطنية.. 3 آلاف جريمة حوثية بحق المدنيين في اليمن خلال عام رفع الحوثيين لجبايات الجمارك تدفع تجار الملابس والأقمشة في صنعاء للإضراب  مصدر في الرئاسة يستنكر الانتهاكات الجسيمة لمليشيا الحوثي لقانون السلطة القضائية صنعاء .. "نادي القضاة" يعلن رفضه انقلاب مليشيا الحوثي على القضاء اليمني والعودة بالبلاد الى عصر الإمامة وفاة تاجر مفروشات بسجون الحوثيين في صنعاء

غادرها غاضبا.. منسق الشؤون الإنسانية يعود الى صنعاء عقب تفاهمات مع الحوثيين

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 27 أغسطس, 2024 - 07:27 مساءً

القيادي الحوثي حسين العزي و جوليان هارنيس في صنعاء

عاد الى صنعاء يوم الاثنين منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن جوليان هارنيس عقب أربعة أيام على مغادرته الغاضبة الى العاصمة المؤقتة عدن.
 
وقال الصحفي "رياض الدبعي" المهتم بحقوق الإنسان إن مغادرة جوليان صنعاء "جاءت إثر تعامل الحوثيين معه، حيث وصل الأمر إلى إجبار موظفي الأمم المتحدة على ترديد الشعار الحوثي أمامه خلال اجتماع في المركز الثقافي بصنعاء قبل أسبوع".
 
وأوضح الدبعي في منصة "اكس" أن " عودة جوليان تأتي بناءً على وعود تلقاها من الحوثيين بفتح المجال لزيارة موظفي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والمحلية المحتجزين في سجون الجماعة منذ مطلع شهر يوليو الماضي.
 
وتساءل الدبعي " هل سيفي الحوثيون بوعودهم هذه المرة مع جوليان؟ أم ستكون مجرد إهانة جديدة تضاف إلى قائمة الإهانات التي تتعرض لها الأمم المتحدة من قبل الحوثيين؟".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير