×
آخر الأخبار
صنعاء..مليشيا الحوثي تجبر موظفي الهيئة العليا للأدوية على تدريبات عسكرية مهينة الكاتب أنعم: الإصلاح حزب متعافي ومنطلق الارياني:" الإصلاح قدم تضحيات كبيرة لأجل الجمهورية والمكتسبات الوطنية"  نائب رئيس حزب المؤتمر في مأرب: الإصلاح قدم تضحيات جسيمة وتوافقنا جميعا لمواجهة الانقلاب الحوثي اختطاف ناشطة بصنعاء ومسؤول حكومي يدعو لتدخل دولي لإنقاذ حياة النساء في السجون الحوثية إحصائية للجنة الوطنية.. 3 آلاف جريمة حوثية بحق المدنيين في اليمن خلال عام رفع الحوثيين لجبايات الجمارك تدفع تجار الملابس والأقمشة في صنعاء للإضراب  مصدر في الرئاسة يستنكر الانتهاكات الجسيمة لمليشيا الحوثي لقانون السلطة القضائية صنعاء .. "نادي القضاة" يعلن رفضه انقلاب مليشيا الحوثي على القضاء اليمني والعودة بالبلاد الى عصر الإمامة وفاة تاجر مفروشات بسجون الحوثيين في صنعاء

 أهالي "ملحان" في المحويت يوجهون نداء استغاثة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 28 أغسطس, 2024 - 06:20 مساءً

 
وجه أهالي مديرية ملحان بمحافظة المحويت نداء استغاثة عاجل لإنقاذ المتضررين من كارثة السيول والانهيارات الصخرية التي  تتعرض لها المديرية التي جرفت العشرات من المنازل والمزارع والسدود الصغيرة.
 
وناشد الأهالي في النداء المنظمات الدولية ومكتب تنسيق الشئون الإنسانية (الأوتشا) وجميع المنظمات الإغاثية والإنسانية إلى سرعة التحرك وإغاثة المتضررين من كارثة السيول الجارفة.
 
وأوضح الأهالي أنّ عشرات المنازل تهدمت بمديرية ملحان عزلة همدان وعزلة القبلة، ووفاة ما يزيد عن 50 مواطن ولايزال مصير العشرات مجهولًا، كما جرفت السيول عددًا من البرك والسدود الصغيرة والمساجد والأسواق والمحلات التجارية، بالإضافة إلى نفوق المئات من الأبقار والمواشي والثروة الحيوانية وعدد من السيا ات الخاصة.
 
وأشار نداء الاستغاثة إلى أنّه حتى اللحظة لا يزال العشرات من المواطنين مطمورين تحت الركام ولم يستطع الأهالي الوصول إليهم. فيما تقطعت السبل بالكثير من المسافرين وحوصرت عشرات القرى والعزل جراء انقطاع الطرق الاسفلتية والخط الدولي، فيما باتت مديرية ملحان محاصرة ومنقطعة عن العالم بشكل تام.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير