×
آخر الأخبار
صنعاء..مليشيا الحوثي تجبر موظفي الهيئة العليا للأدوية على تدريبات عسكرية مهينة الكاتب أنعم: الإصلاح حزب متعافي ومنطلق الارياني:" الإصلاح قدم تضحيات كبيرة لأجل الجمهورية والمكتسبات الوطنية"  نائب رئيس حزب المؤتمر في مأرب: الإصلاح قدم تضحيات جسيمة وتوافقنا جميعا لمواجهة الانقلاب الحوثي اختطاف ناشطة بصنعاء ومسؤول حكومي يدعو لتدخل دولي لإنقاذ حياة النساء في السجون الحوثية إحصائية للجنة الوطنية.. 3 آلاف جريمة حوثية بحق المدنيين في اليمن خلال عام رفع الحوثيين لجبايات الجمارك تدفع تجار الملابس والأقمشة في صنعاء للإضراب  مصدر في الرئاسة يستنكر الانتهاكات الجسيمة لمليشيا الحوثي لقانون السلطة القضائية صنعاء .. "نادي القضاة" يعلن رفضه انقلاب مليشيا الحوثي على القضاء اليمني والعودة بالبلاد الى عصر الإمامة وفاة تاجر مفروشات بسجون الحوثيين في صنعاء

المبعوث الأممي يدعو الحوثيين للإفراج الفوري وغير المشروط عن موظفي الأمم المتحدة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 28 أغسطس, 2024 - 07:40 مساءً

جدد المبعوث الأممي الى اليمن هانس غروندبرغ دعوة الأمم المتحدة لمليشيا الحوثي الانقلابية للإفراج الفوري وغير المشروط عن موظفيها المختطفين في سجون الجماعة بصنعاء.
 
وذكر مكتب المبعوث الأممي أن "هانس" وخلال لقائه متحدث الحوثيين "محمد عبدالسلام" في مسقط كرر الدعوة العاجلة للأمين العام للأمم المتحدة للإفراج الفوري وغير المشروط عن موظفي الأمم المتحدة المحتجزين.
 
وأكّد المبعوث الأممي خلال اللقاء على الحاجة الملحة لخفض التصعيد في جميع أنحاء اليمن، مشددا على أهمية وضع مصالح اليمنيين في المقدمة داعيا إلى حوار بنّاء.
 
وبحسب المكتب فإن "هانس" اختتم زيارة إلى مسقط، حيث عقد اجتماعات مع كبار المسؤولين العمانيين، واعرب لهم عن تقديره للدور العماني في تعزيز جهود الأمم المتحدة لتحقيق السلام والاستقرار في اليمن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير