×
آخر الأخبار
صنعاء..مليشيا الحوثي تجبر موظفي الهيئة العليا للأدوية على تدريبات عسكرية مهينة الكاتب أنعم: الإصلاح حزب متعافي ومنطلق الارياني:" الإصلاح قدم تضحيات كبيرة لأجل الجمهورية والمكتسبات الوطنية"  نائب رئيس حزب المؤتمر في مأرب: الإصلاح قدم تضحيات جسيمة وتوافقنا جميعا لمواجهة الانقلاب الحوثي اختطاف ناشطة بصنعاء ومسؤول حكومي يدعو لتدخل دولي لإنقاذ حياة النساء في السجون الحوثية إحصائية للجنة الوطنية.. 3 آلاف جريمة حوثية بحق المدنيين في اليمن خلال عام رفع الحوثيين لجبايات الجمارك تدفع تجار الملابس والأقمشة في صنعاء للإضراب  مصدر في الرئاسة يستنكر الانتهاكات الجسيمة لمليشيا الحوثي لقانون السلطة القضائية صنعاء .. "نادي القضاة" يعلن رفضه انقلاب مليشيا الحوثي على القضاء اليمني والعودة بالبلاد الى عصر الإمامة وفاة تاجر مفروشات بسجون الحوثيين في صنعاء

شارك في مؤتمر طب الأسنان.. دكتور مصري يقول إنه عالق في مطار صنعاء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 28 أغسطس, 2024 - 09:27 مساءً

شكي دكتور مصري اليوم الأربعاء من تعامل مليشيا الحوثي معه في مطار صنعاء خلال قدومه للمشاركة في مؤتمر طب الأسنان في صنعاء.
 
وأبدى الدكتور المصري "وليد الكردي" في منشور له بصفحته على "فيس بوك" استغرابه من مصادرة جوازه وقال " لأول مره بحياتي، احتجاز با سبوري بمطار صنعاء".
 
وأوضح " عند الدخول بلغوني اجي اخده وانا خارج، جيت عشان اركب الطيارة الان الموظفين مش موجودين واتلغي سفري وانا عالق بمطار صنعاء لا تعليق والله ولا يوجد اي طيران الا بعد ٣ أيام".
 
وشهدت صنعاء خلال اليومين الماضيين إقامة مؤتمر ومعرض طب الأسنان الدولي والذي نظمته جامعة صنعاء، وكان الدكتور وليد أحد ضيوف المؤتمر.

صفحة الدكتور 
https://www.facebook.com/waleed.kurdi.712
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير