×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة  خطباء المساجد يشددون على أهمية التمسك بقيم ثورة 26سبتمبر  لماذا دمرت مليشيا الحوثي الإعلام الوطني فور انقلابها على الدولة؟  وكيل أمانة العاصمة:" الاحتفال الشعبي بثورة 26 سبتمبر يناقض عقيدة مليشيا الحوثي ويثير قلقها" "اعدام ابناء تهامة" .. جريمة مكتملة الأركان تستوجب ملاحقة القتلة   مليشيا الحوثي تختطف اثنين من مشائخ المؤتمر في صنعاء  منظمة دولية تحذر" وجود مليون طفل يمني خارج المدرسة قنبلة موقوتة" صنعاء.. نقابة موظفي "بنك سبأ" تعلن مواصلة الإضراب في ذكرى اعدامهم .. رابطة حقوقية تطالب بمحاكمة قتلة أبناء تهامة في صنعاء

تقرير دولي يوثق تضرر ما يزيد 48 ألف أسرة يمنية من فيضانات السيول

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 29 أغسطس, 2024 - 06:31 مساءً

 
أفاد تقرير حديث للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، عن تضرر 48 ألفا و755 أسرة يمنية من فيضانات السيول خلال الفترة من 28 يوليو المنصرم وحتى 14 أغسطس الجاري.
 
وأشار التقرير إلى أنّ وقوع أضرار جسيمة في منازل السكان والملاجئ المؤقتة للنازحين والبنية التحتية، مما أثر على آلاف الأسر، التي نزح العديد منها منذ سنوات.
 
وأوضح الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، في تقريره أنّه وفقًا للتقييمات الأولية التي أجرتها جمعية الهلال الأحمر اليمني، فقد تأثر 341 ألفا و285 شخصًا بشكل مباشر بالأمطار الغزيرة والفيضانات التي ضربت البلاد مؤخرًا.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير