×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة  خطباء المساجد يشددون على أهمية التمسك بقيم ثورة 26سبتمبر  لماذا دمرت مليشيا الحوثي الإعلام الوطني فور انقلابها على الدولة؟  وكيل أمانة العاصمة:" الاحتفال الشعبي بثورة 26 سبتمبر يناقض عقيدة مليشيا الحوثي ويثير قلقها" "اعدام ابناء تهامة" .. جريمة مكتملة الأركان تستوجب ملاحقة القتلة   مليشيا الحوثي تختطف اثنين من مشائخ المؤتمر في صنعاء  منظمة دولية تحذر" وجود مليون طفل يمني خارج المدرسة قنبلة موقوتة" صنعاء.. نقابة موظفي "بنك سبأ" تعلن مواصلة الإضراب في ذكرى اعدامهم .. رابطة حقوقية تطالب بمحاكمة قتلة أبناء تهامة في صنعاء

 توزيع مساعدات غذائية للأسر الأشد احتياجًا في مأرب والجوف

العاصمة أونلاين - متابعات


الخميس, 29 أغسطس, 2024 - 07:42 مساءً

 
وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مساعدات غذائية للأسر احتياجًا في محافظتي مأرب والجوف، ضمن دورة التوزيع السادسة لمشروع المساعدات المنقذة للحياة للسكان المتضررين في اليمن بتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.
 
ويشمل المشروع توزيع 6207 سلة غدائية بمحافظة مأرب، و2539 سلة بمحافظة الجوف، يستفيد منها 61 ألف و222 فرد، بشكل دوري كل شهرين لمدة عام كامل.
 
ويأتي توزيع المساعدات الغذائية بالتزامن مع كارثة السيول التي تشهدها محافظة مأرب، وفي ظل الأوضاع الاقتصادية وتدهور العملة المحلية غير المسبوق، والتي أدت إلى صعوبة حصول الأسر الفقيرة على احتياجها من الغذاء.
 
يذكر أن المشروع يتضمن توزيع مساعدات غذائية لـ253 ألف و659 فرد في 9 محافظات لمدة عام كامل، بهدف تأمين الوصول العادل للغذاء للفئات التي تعاني من الانعدام الحاد في الأمن الغذائي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير