×
آخر الأخبار
متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة  خطباء المساجد يشددون على أهمية التمسك بقيم ثورة 26سبتمبر  لماذا دمرت مليشيا الحوثي الإعلام الوطني فور انقلابها على الدولة؟  وكيل أمانة العاصمة:" الاحتفال الشعبي بثورة 26 سبتمبر يناقض عقيدة مليشيا الحوثي ويثير قلقها" "اعدام ابناء تهامة" .. جريمة مكتملة الأركان تستوجب ملاحقة القتلة   مليشيا الحوثي تختطف اثنين من مشائخ المؤتمر في صنعاء  منظمة دولية تحذر" وجود مليون طفل يمني خارج المدرسة قنبلة موقوتة" صنعاء.. نقابة موظفي "بنك سبأ" تعلن مواصلة الإضراب في ذكرى اعدامهم .. رابطة حقوقية تطالب بمحاكمة قتلة أبناء تهامة في صنعاء مؤسسة الاتصالات تعلن تشغيل خدمة "ستارلينك" للإنترنت الفضائي في اليمن رسميًا

مصدر ملاحي يكشف عن تفاقم أزمة اليمنية جراء استمرار احتجاز الطائرات في صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 29 أغسطس, 2024 - 11:39 مساءً

قال مصدر في شركة طيران اليمنية إن الطائرات المحجوزة في مطار صنعاء الدولي بدون وقود ولا يمكن تحريكها، في الوقت ذاته يتوفر الوقود في مطار عدن لكن الطائرات غير موجودة الأمر الذي يهدد بتوقف الرحلات بشكل نهائي.

وبحسب المصدر الملاحي  فان رحلات صنعاء عمان تم تقليصها إلى رحلة واحدة، وإلغاء حجوزات الرحله الثانيه بسبب نفاذ الوقود في مطار صنعاء الدولي.

وا ضح المصدر أن هذا الحصار تطبقه مليشيا الحوثي على الشعب بسبب احتجازه أربع طائرات ومنعها من تموين الوقود والتشغيل من مطارات الجمهورية، محذرا أن يفاقم الأزمة والحصار.

وأشار المصدر  إلى الخسائر الكبيرة التي يتحملها ركاب الرحلة التي ألغيت وهم ترانزيت إلى دول اخر، موضحا أن رحلات اليمنية تقلع من عمان إلى صنعاء بنقص ركاب بسبب حمولة الوقود وهذا خساره كبيرة على الشركة. 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير