×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة  خطباء المساجد يشددون على أهمية التمسك بقيم ثورة 26سبتمبر  لماذا دمرت مليشيا الحوثي الإعلام الوطني فور انقلابها على الدولة؟  وكيل أمانة العاصمة:" الاحتفال الشعبي بثورة 26 سبتمبر يناقض عقيدة مليشيا الحوثي ويثير قلقها" "اعدام ابناء تهامة" .. جريمة مكتملة الأركان تستوجب ملاحقة القتلة   مليشيا الحوثي تختطف اثنين من مشائخ المؤتمر في صنعاء  منظمة دولية تحذر" وجود مليون طفل يمني خارج المدرسة قنبلة موقوتة" صنعاء.. نقابة موظفي "بنك سبأ" تعلن مواصلة الإضراب في ذكرى اعدامهم .. رابطة حقوقية تطالب بمحاكمة قتلة أبناء تهامة في صنعاء

انزال حقائب المسافرين عملية تكشف الفوضى الحوثية في مطار صنعاء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


السبت, 31 أغسطس, 2024 - 07:11 مساءً

 
اعترف مدير مطار صنعاء الدولي المُعيّن من مليشيات الحوثي خالد الشايف، بعدم وصول حقائب المسافرين في رحلة أمس الجمعة إلى الأردن مع أصحابها، مؤكدا أن قائد الطائرة قرر عمدًا ترك حقائب بعض المسافرين، بحجة أنّ حمولة الطائرة كانت أثقل من معايير السلامة الدولية. على حدّ قوله.
 
تبريرات الشائف وصفها رواد مواقع التواصل بأنها غير مقنعة، حيث وكل راكب متاح له وزن محدد وما زاد يدفع مبلغ مقابله، مؤكدين أنّ النظام يشيّك على الوزن الكلي المسموح بحمله ولا يحق له إنزال حقائب مسافرين من غير أشعارهم.
 
وشكا مسافرون فقدان حقائبهم ومقتنيات السفر الخاصة بهم، وقالوا انه تم إبلاغهم من قبل قيادة الطائرة التي أقلتهم من صنعاء إلى الأردن بتركها عمدًا في مطار صنعاء، الأمر الذي أثار سخط الركاب.
 
مصادر في مطار صنعاء الدولي أفادت أنّ السبب الحقيقي يعود إلى قلة وقود الطائرات المتوفرة في المطار بعد تدمير خزانات الوقود في الحديدة نهاية الشهر الماضي، واضطر طاقم الطائرة لتخفيف الوزن وترك الحقائب مراعاة لما تبقى من وقود للرحلة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير