×
آخر الأخبار
صنعاء.. ميليشيا الحوثي تنهب مستحقات موظفي "اليمنية "   عمران.. مقتل نازح برصاص راجع أطلقته مليشيات الحوثي احتفالا بالمولد  "صنعاء غاضبة" تقرير يرصد 2500 انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة العشرات من الموظفين يشكون كذب الحوثيين "لم نحصل على نصف الراتب في السبعين"  الجرادي: احتفالنا بذكرى تأسيس الإصلاح احتفاء بالعمل السياسي والمدني    مأرب.. "أمهات المختطفين" تقيم دورة تدريبية حول مسارات القيادات النسوية هل حذر الإصلاح مبكرا من عودة الإمامة ؟ مسؤول حكومي يدين اجبار مليشيا الحوثي موظفي الدولة على المشاركة في دورات عسكرية مأرب .. ندوة تناقش دور الإصلاح في إثراء الحياة السياسية والديمقراطية صنعاء .. مليشيات الحوثي تعتقل موظفًا في الغذاء العالمي

مطار عتق يستقبل أولى الرحلات الجوية بعد توقف دام عشرة أعوام

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 01 سبتمبر, 2024 - 07:51 مساءً

 استقبل مطار عتق الدولي، اليوم الأحد 1سبتمبر 2024 أولى الرحلات الجوية القادمة إليه من مطار عدن الدولي بعد توقف لنحو عشرة أعوام، الأمر الذي نال ترحيب السلطة المحلية في المحافظة.
 
وبحسب وسائل اعلام رسمية فقد استقبل مطار عتق اليوم الأحد طائرة تابعة لمنظمة أطباء بلا حدود البلجيكية، وكان في استقبال الطائرة وكيل محافظة شبوة فهد الخليفي، ومدير عام مطار عتق سالم حامد.
 
ورحب محافظ شبوة عوض بن الوزير بإعادة تشغيل مطار عتق الدولي.. معرباً عن سعادته باستقبال المطار لأول رحلة جوية عقب توقف الرحلات لعدة سنوات.
 
كما أعرب عن تطلعه لاستئناف كافة المنظمات الدولية رحلاتهم الجوية إلى مطار عتق، نظرا لأهميتها.. مؤكداً أن عودة حركة الملاحة الجوية للمطار ستخدم المحافظات، مؤكدا ان المطار بات مؤهلا لاستقبال مختلف الرحلات الجوية متطلعا لتشغيل الرحلات الداخلية والخارجية من وإلى مطار عتق.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً